اخبار العالم

بالصور.. هذا السيلفي يثير غضب لندن

شهدت العاصمة البريطانية عقب عصر الأمس هجوما إرهابيا شنيعا بعدما تعرض ضابط شرطة لحادث طعن بمحيط مجلس العموم، أعقبه تبادل إطلاق نار بين رجال الشرطة ومجهولين أسفر عن سقوط عشرات الضحايا.

وفي الوقت الذي من المفترض أن يتحرك فيه الجميع لتقديم المساعدة والقيام بما يمكنه فعله كان هذا الشاب البريطاني مشغولا بشيء آخر، حيث كان مشغولا بأمر لا يمكن أن يقال عنه سوى أنه مثيرا للاشمئزاز، حيث قام بالتقاط صورة “سيلفي” لنفسه مع أشلاء الضحايا الذين أحزنوا العالم أجمع.

 ونشرت المواقع والصحف الإلكترونية صورة للشاب وهو يقف على جسر ويستمنستر ويرتدي نظاراته الشمسية، ويحاول التقاط صورة سيلفي مع الضحايا الموجودين على الأرض قبل أن يتلقوا العلاج، فبدلا من أن يهب للمساعدة في نجدتهم رفع عصا السيلفي التي يمتلكها وبدأ في التصوير.

وأثارت صورة هذا الشاب غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين اتفقت كافة تعليقاتهم على رفض هذا الفعل، فهناك من طالب بمعاقبة بالعصا التي يحملها، بينما استنكر آخر هذا الفعل متساءلا كيف رأى هذا الشاب ما فعله أمرا مقبولا، بينما قال الأخر إنه يرتكب بفعلته جريمة في حق الإنسانية.

 وفي الوقت الذي انشغل فيه هذا الشاب بالسيلفي هب الكثير من المارة بمحيط مجلس العموم وعلى جسر ويستمنستر لمساعدة ضحايا الحادث الإرهابي.

اظهر المزيد