بالصور.. هكذا احتفت الداخلية السعودية بأبناء شهداء الواجب

أعدت وزارة الداخلية السعودية، برنامجا ترفيهيا تثقيفيا متنوعا لأبناء شهداء الواجب، وذلك في محاولة منها للوفاء بما قدمه آباؤهم.

ويستمر هذا البرنامج الذي تشرف عليه وكالة الوزارة للشؤون العسكرية على مدار خمسة أيام في مدينة الرياض، ويحتوي على العديد من الفعاليات منها الأنشطة الرياضية والدورات التثقيفية وزيارات لنادي ضباط قوى الأمن.

وتأتي هذه الخطوة المميزة ضمن خطة الدولة المتكاملة والتي تهدف إلى رعاية أسر الشهداء والاهتمام بهم، بداية من تثقيفهم إلى الترفيه عنهم خلال فترة إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني.

وفي هذا الصدد، أوضح العقيد حسام الراشد، مدير إدارة شؤون الشهداء والمصابين في وزارة الداخلية، أن الإداة العامة لرعاية أسر الشهداء والمصابين تبذل قصارى جهدها في الاهتمام بهذه الأسر، مشيرا إلى أن كل هذه الجهود تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وبإشراف وكيل الوزارة للشؤون العسكرية اللواء إبراهيم بن محمد المحرج.

وأكد أن البرنامج الترفيهي الذي أعدته أخيرا لا يعد إلا قطرة في بحر الوفاء الذي تقدمه الدولة لرعاية أسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم دفاعا عن تراب  الوطن ومقدساته.

ودشنت وكالة الوزارة للشؤون العسكرية لأبناء الشهداء “هاشتاق” على تويتر بعنوان #وفاءلفداءالشهداء، والذي من خلاله يمكن التعرف على كل الفعاليات التي يقدمها البرنامج.

زر الذهاب إلى الأعلى