جوالات و تكنولوجيا

بالصور.. 5 إكسسوارات لهاتف “آيفون” بأقل من 20 دولار

يمتلك عشاق هواتف “آيفون” هوس اقتناء إكسسوارات مميزة للهاتف، وذلك من أجل زيادة في التفرد تارة، ونوعًا من استكمال رفاهية الهاتف تارة أخرى، بالإضافة إلى جزء من حماية والحفاظ على الهاتف من التلف.
ونشرة مجلة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية، 5 إكسسوارات مميزة يمكن لمستخدمي هواتف “آيفون” امتلاكها بأقل من 20 دولار.
وجاءت الإكسسوارات على النحو التالي:

– واقية الهاتف الزجاجية:

أحد الأسباب الهامة لابتعاد المستخدمين عن شراء هواتف “آيفون” هو الوزن الزائد لها بسبب الواقي أو الغطاء الخارجي الذي يوضع فيه الهاتف؛ من أجل حمايته من الصدمات، ولكن هذا الغطاء الزجاجي يتميز بوزنه الخفيف، ومتانته لحماية الهاتف، ويبلغ سعره 6.99 دولار، ومتوفر على موقع أمازون الشهير.

– بطارية محمولة:

ابتكار جديد سيوفر عليك عناء شراء وحمل بطارية إضافية، حيث تعد تلك البطارية المحمولة وسيلة لشحن الهاتف، خاصة أوقات السفر والمسافات البعيدة، ويبلغ سعرها 15.99 دولارًا، وتتواجد على أمازون.

– سماعة أذن:

سماعات الأذن من الأشياء الهامة في الهواتف المحمولة، خاصة لعشاق سماع الموسيقى، والابتعاد عن الضوضاء، ويبلغ سعر هذه السماعة 18.60 دولار، ومتواجدة على أمازون.

– غطاء حماية الشاشة:

لا يوجد شيء أسوأ من خدش أو كسر الشاشة الخاصة بالهاتف، ولذلك يجب شراء شاشة خارجية زجاجية لحماية الشاشة الأصلية، ويبلغ سعرها حوالي 5.99 دولار.

– كابل شحن الهاتف:

تقدم المجلة الأمريكية واحدا من أفضل الكابلات المتواجدة في السوق، وهو من نوع Monoprice، والذي يعد أغلى من الكابل الأصلي الخاص بـ”أبل” ولكنه أفضل، حيث يبلغ سعره 14.48 دولارا.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: