تدابير منزلية

بالفيديو: أغلى حساء معكرونة باللحم البقري

حظي مطعم صيني باهتمام وسائل الإعلام أخيراً، بعد أن اشتهر بتقديم أغلى حساء معكرونة باللحم البقري في العالم. وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لقائمة الطعام في مطعم نيو جينتان، بمدينة شيجياتشوانغ، يظهر فيها حساء المعكرونة، الذي تصل قيمته إلى 13.800 يوان (2014 دولار)، أي ما يزيد عن ثمن بقرة.

وطرحت وسائل الإعلام سؤالاً على مالك المطعم، حول سبب ارتفاع ثمن هذا الحساء، فلم يقدم الكثير من المعلومات، واكتفى بالقول، إن هذا السحاء مصنوعة من 12 مكون باهظة الثمن، 4 من الأرض و4 من السماء و4 من البحر، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وتمت إضافة الحساء إلى قائمة المطعم قبل نحو 6 أشهر، وباع منه حتى الآن 4 أطباق لرجال الأعمال الميسورين. ورداً على اتهامه بخداع الزبائن، أكد مالك المطعم أن المكونات وطريقة التحضير باهظة للغاية، لدرجة أن مطعمه لا يحصل على أية أرباح من الحساء.

وفي البداية، اعتقد العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بوجود خطأ مطبعي في كتابة سعر الحساء، لكن وسائل الإعلام التي زارت المطعم أكدت عدم وجود أي خطأ.

وتباينت تعليق المستخدمين على هذه القائمة، وقال أحدهم إن سعر الحساء يزيد عن ثمن بقرة كاملة، فيما اقترح آخرون أن يكون الإعلان مجرد طريقة للترويج للمطعم، وذهب آخرون إلى تقديم شكوى إلى مكتب التسعير في المدينة، لكن المسؤولين اعتبروا أن السعر قانوني، لأنه معروض بشكل علني وواضح للزبائن.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock