تدابير منزلية

بالفيديو: تعرف على فطيرة التفاح كما يعدها المشاهير

هل تساءلت يوماً كيف يعد المشاهير وجبات طعامهم، وهل تختلف عن وجبات الطعام التي نتناولها في المنزل؟ للإجابة على هذا السؤال، قارن موقع نيو كوكري ريسيبيز بين فطائر تفاح التي أعدها 4 مشاهير هم، ميشيل أوباما، غوردن رامزي، مارثا ستيوارات، ومايكل سيمون.

تعد مارثا ستيوارت فطيرة التفاح بالجمع بين الطحين والملح والسكر والزبدة والتفاح، ثم مزج البيض والماء، وضرب العجين في الخلاط عدة مرات فتتكون العجينة التي تنقلها إلى سطح العمل، وتحولها إلى كرة كبيرة من العجين ثم تقطعها إلى نصفين، وتلف كل منها في غلاف بلاستيكي وتضعه في الثلاجة لبعض الوقت قبل الاستعداد لخبزها في الفرن، مع إضافة السكر البني والزبدة.

أما مايكل سيمون فيجمع الدقيق والسكر والملح، ويضيف بعض الزبدة الباردة وجبنة الشيدار والقليل من الماء للحصول على العجينة المطلوبة.

ثم يقسم العجينة إلى قسمين ويضعها في الثلاجة لبعض الوقت، وفي الأثناء، يجمع التفاح، والسكر، والسكر البني، والقرفة، وجوزة الطيب، وبعض القشدة، ويضع المزيج بين قسمي العجينة قبل وضعها في الفرن.

أماجوردن رامزي، فيجمع الزبدة مع السكر، ويضيف البيض، والدقيق، وملاعق من الماء، ثم يقسم العجينة إلى قسمين ويلفها ويضعها في الثلاجة، ثم يجمع السكر، والقرفة، وجوزة الطيب، مع مكعبات التفاح في وعاء صغير لتشكيل حشوة الفطيرة، التي توضع فيها بعد بين جزئي الطحين، وفي المرحلة الأخيرة يخبز الفطيرة.

وفي النهاية تجمع ميشيل أوباما التفاح، والسكر البني، والقرفة، وجوزة الطيب، والملح، والدقيق، وتترك العجينة في ثلاجتها ليلة كاملةً.

وفي اليوم التالي، ترش الزبدة والدقيق على صينية كبيرة، وتقطع العجينة نصفين لتضع الحشوة فيها وتخبزها في الفرن للحصول على فطيرة شهية.

زر الذهاب إلى الأعلى