اخبار العالمغرايب و عجائب

بالفيديو: حمار يحاول أكل سيارة ماكلارين.. معتقداً أنها جزرة

لطالما اشتهرت الحمير بأنه من أغبى الحيوانات على الإطلاق، وجاء هذا الحمار ليؤكد على ذلك، عندما حاول أن يقضم سيارة ماكلارين فاخرة، يزيد سعرها عن 280 ألف دولار. وكان السيد ماركوس زاهن، قد ترك سيارته من طراز ماكلارين 650 إس سبايدر، على جانب أحد الطرقات في ألمانيا، في سبتمبر (أيلول) الماضي، ومن المرجح أن يكون الحمار، أعتقد أن السيارة، ما هي إلا جزرة عملاقة، بسبب لونها البرتقالي، وعمد إلى محاولة قضمها، مما تسبب بأضرار في الطلاء والهيكل الكربوني للسيارة، بحسب موقع ميترو البريطاني.

وقال زاهن في حديث لصحيفة بيلد الألمانية “من المحتمل أن يكون الحمار، اعتقد أن السيارة، عبارة عن جزرة على عجلات، وعلى الرغم من الأضرار التي لحقت بالسيارة، إلا أنني لا أشعر بالغضب تجاهه”.

وأضاف زاهن “نظرت في المرايا، فشاهدت أذنين كبيرتين، ثم سمعت صوتاً غريباً، ليتبين أنه صادر عن الحمار، الذي راح يغرس أسنانه في هيكل السيارة”.

وأخذ زاهن الحمار إلى المحكمة، بعد أن تم تغريمه بمبلغ 5.800 يورو (6600 دولار) من قبل شركة التأمين على الأضرار التي لحقت بالسيارة، في حين غطت الشركة باقي التكاليف، التي قدرت بنحو 33 ألف دولار. لكن صاحب الحمار رفض دفع تعويضات لصاحب السيارة، معتبراً أنه اختار المكان الخاطىء لإيقافها.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: