اخبار العالمغرايب و عجائب

بالفيديو: زوجان يقتلان ويأكلان 30 شخصاً في روسيا

تحقق الشرطة في روسيا مع زوجين متهمين بقتل وتناول لحوم أكثر من 30 ضحية على مدى 18 عاماً، بعد أن اعترف المتهمان بهذه الجرائم البشعة، وتمكنت السلطات من العثور على بقايا جثث بشرية في منزلهما. وتمكنت الشرطة، من العثور على 8 أجزاء من جثث بشرية، في منزل ديمتيري باكشييف (35 عاماً)، وزوجته الممرضة ناتاليا (42 عاماً)، بمدينة كرانسودار جنوبي روسيا، ولا يزال البحث جارياً عن أدلة أخرى، تدعم التهم الموجهة لهما، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطاينة.

وإلى جانب بقايا الجثث البشرية، تم العثور في منزل المتهمين، على أشرطة فيديو حول أكلة لحوم البشر. ومنذ احتجازها، خضعت ناتاليا لاختبارات نفسية، واعتبرت سليمة من النواحي العقلية، بعد اعترافها، بقيامها وزوجها بقتل وأكل لحوم أكثر من 30 شخصاً.

وذكرت مصادر في لجنة التحقيق، أن ديميتري وزوجته، قاما بتخزين بقايا بشرية في الثلاجات والمجمدات وكذلك في قبو المنزل. وتم العثور على سبع عبوات، تحتوي على أجزاء مجمدة من جثث الضحايا، ويبدو أن الزوجين استخدما أيضاً بعض الجرار لتخزين بعض البقايا البشرية.

وألقت الشرطة القبض على الزوجين، بعد العثور على هاتف محمول في مدينة كرانسودار، يحتوي على صور، يظهر فيها رجل، وهو يلتقط سيلفي إلى جانب بقايا بشرية، واضطر المتهمان إلى الاعتراف بالجرائم التي ارتكباها تحت ضغط المحققين.


أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock