اخبار العالم

بالفيديو: زوجة أوباما تكشف عن هدية ميلانيا ترامب المحرجة لها

في حلول الذكرى الأولى لتنصيب الرئيس دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، كشفت زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، أخيراً، عن الهدية التي تلقتها من ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي قبل عامين، وسببت إحراجاً لها. وفي مقابلة مع المذيعة الأمريكية الشهيرة ألين دي جينيريس، صرحت ميشيل “إن الحيرة والاضطراب سيطرا عليها والرئيس السابق بارك أوباما، لعدم قدرتهما على إيجاد مكان مناسب لوضع الهدية، مشيرةً إلى أنهما لم يعرفا محتويات الصندوق حتى وقت قريب”.

وذكرت زوجة أوباما أن “المسألة تتعلق بالبرتوكول في مثل هذه المواقف، مثل ما يحدث عند الزيارات الرسمية للدول، إذ يتم إعلامك بما ستفعلين ومكان وقوفك وغيرها، وهذا لم يحدث في موقف الهدية، فلم أكن أعلم أنني سأحصل على واحدة، لذا شعرت بالارتباك”.

وقالت: “كنت مندهشة للغاية عندما حصلت على الهدية وهي عبارة عن صندوق، والكل انصرف ولم يأت أحد لأخذه، وكنت سأعتقد بأنني سألتقط الصور معه، حتى تدخل زوجي، وأخذ الصندوق ووضعه بالداخل”.

وأفصحت ميشيل أوباما في البرنامج، عن أن هدية ميلانيا ترامب لها عبارة عن إطار لصورة، وصفته بـ “الجميل”.

وكانت وسائل الإعلام المحلية، تناقلت لقطة تعرض ميشيل أوباما للإحراج، بعدما التقت بزوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب، وتبدل وجهها الصارم ليصبح مبتسما، ولكنها تبدلت إلى الحيرة، بعدما قدمت السيدة الأولى الجديدة هدية لها.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: