بالفيديو: شركة تقدم تصاميم ديكور افتراضية مقابل 20 دولار

دخلت التقنية بشكل متزايد في جميع مجالات الحياة، ولا يُستثنى الديكور من ذلك، حيث تسعى العديد من الشركات إلى وضع تصاميم مميزة اعتماداً على أفضل الأدوات التي توفرها التكنولوجيا الحديثة. وبدأت بعض الشركات في الآونة الأخيرة تقديم خدمة مميزة لزبائنها، من خلال تصاميم افتراضية للديكور، حتى يتمكن صاحب المنزل معاينة ما سيبدو عليه المنزل، قبل أن يتم تطبيق التصاميم على أرض الواقع.

وتقدم شركة “هومبولش” خدمات استشارية للزبائن مقابل 20 دولار عبر تطبيق أو موقع الشركة، كما يمكن الحصول على تصميم افتراضي بسيط مقابل 69 دولار، وحزمة تضم مفهومين للديكور مقابل 179 دولار، مع خطة مخصصة وعرض ثلاثي الأبعاد.

وتتراوح الخدمات التي تقدمها الشركة من اختيار العناصر البسيطة للديكور كالمصابيح، إلى وضع مفهوم كامل للتصميم، بحسب موقع “سي إن بي سي”.

ولا يحتاج الزبون سوى إلى إكمال استمارة واختيار عدد من المصممين، وستعرض الشركة قائمة المنتجات المتوفرة مع ملحقاتها، والتي يتم الحصول عليها عن طريق موردين يتعاملون مع الشركة بشكل مباشر.

ويقول المسؤولون في الشركة، إن هذا الأسلوب يناسب الأشخاص الذين يرغبون بتصميم ديكور منازلهم بأنفسهم، لكنهم يحتاجون إلى بعض النص والإرشاد من المختصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى