اخبار الرياضة

برشلونة يغير سياسته لحسم صفقة جريزمان

يحاول نادي برشلونة الإسباني، تسريع المفاوضات لإتمام صفقة التعاقد مع أنطوان جريزمان، نجم هجوم المنافس المحلي أتلتيكو مدريد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتريد إدارة برشلونة حسم صفقة ضم الدولي الفرنسي في أقرب وقت ممكن لسببين، أولهما قطع الطريق على أي محاولة من جانب أتلتيكو للتجديد للاعب، وثانيا تصريحات اللاعب نفسه الأخيرة، والتي قال فيها إنه يريد حسم مستقبله بشكل واضح قبل بطولة كأس العالم.

وأوضحت صحيفة (سبورت) الكتالونية، أن هناك 3 محاور رئيسية سترسم ملامح حسم صفقة انضمام جريزمان لصفوف البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت إن المحور الأول هو أن إدارة برشلونة لا تريد أن تتسبب صفقة جريزمان في كسر الحد الأقصى للأجور في النادي، لذلك سيتم تعويض اللاعب بإدراج بعض المكافآت الإضافية في عقده، والمرتبطة بتحقيق أهداف معينة.

وأما المسألة الثانية فهي أن إدارة (البارسا) تريد الحصول على اللاعب بموافقة إدارة أتلتيكو، لذلك من المتوقع أن يجتمع مسئولون من الناديين قريبا جدا من أجل أن يعلن برشلونة نيته رسميا ضم المهاجم الفرنسي.

ورغم أن الشرط الجزائي في عقد جريزمان (27 عاما) مع أتلتيكو مدريد قيمته 100 مليون يورو، إلا أن برشلونة ينوي إغراء النادي المدريدي بدفع أموال أكثر قليلا من هذا المبلغ، على أن يتم تقسيم المبلغ على دفعتين.

وتتعلق المسألة الثالثة والأخيرة بتاريخ انضمام جريزمان لبرشلونة، حيث لا تريد إدارة البارسا أن تحسم أي شيء على المستوى الرسمي قبل يوليو/تموز المقبل، وذلك بسبب بعض الأمور المتعلقة بالسنة المالية، لكن في نفس الوقت ستحرص إدارة البلوجرانا على ربط اللاعب بشكل مبدئي قبل هذا التاريخ، بحيث يتم رفع الضغوطات الذهنية عن أنطوان جريزمان خلال مشاركته مع منتخب الديوك في المونديال.

المصدر: صحيفة عناوين

اظهر المزيد