انظمه برامج رجيم

برنامج تخسيس البطن

هل سئمت من الدهون الموجودة في منطقة البطن، تريد أن تتخلص منها – الآن.

بالطبع انت تعلم ان بطنك لم تتوسع في اسبوع واحد .. لذلك لا يمكن أن نتوقع أن تتخلص من حجمها في ذلك الوقت القصير أيضا.

أسبوع فقط هو بداية على اتخاذ قرارات من شأنها مساعدتك على انقاص الدهون في البطن مع مرور الوقت وتقليل الانتفاخ.

قد تشعر انك فعلاً أصبحت أخف قليلا بعد سبعة أيام، ولكن الخسارة الحقيقية للدهون قد تستغرف يستغرق عدة أسابيع أو أشهر .

كيف تتخلص من دهون البطن ؟

برنامج تخسيس البطنبرنامج تخسيس البطن

الدهون الموجودة في البطن “ الكرش “ هي نوع نشط من التمثيل الغذائي للدهون- ( مصطلح يستخدم لوصف عملية تحطيم البروتينات والكربوهيدرات والدهون لانتاج الطاقة في الجسم  ) – التي تقع في داخل تجويف البطن ، وما يحيط بأعضاء الجسم الداخلية التي تجعلك عرضة لأمراض كثيرة منها امراض القلب والتهابات الصدر .

قد يكون الدهون المتراكمة علي منطقة البطن خطيرة فعلاً لكنها ليست مستحيلة ان تخسر هذا الوزن ، فـ الدهون المتراكمة علي البطن تستجيب بسرعة برامج التخسيس المناسبة ، حيث ان اتباع نظام غذائي معين وممارسة الرياضة كفيلين بحل هذه المشكلة .

حيث أن واحد Pound باوند – اي0.453592 من الكيلو جرام يحتوي علي 3500 سعرة حرارية ، وبالتالي لكي نفقد هذا الباوند فانت بحاجة الي ان تستهلك 3500 سعرة حرارية بدون ان تكسب المزيد من السعرات الحرارية الي جسمك ، اذا اتبعت هذا النظام فان هذا يعني انك سوف تخسر 1 كيلوجرام من جسمك في مدة تقريباً 4 ايام وهذا يعني انك قد تخسر 1 او 2 باوند من جسمك في الاسبوع .

هناك بعض الناس يمكن ان يخسرو من اوزانهم اكثر من ٢ باوند كل اسبوع وذلك مع ممارسة برنامج لتخسيس البطن واستخدام برامج تخسيس الدهون في الجسم ولكن هذه البرامج تكون دائماً خطيرة وتؤثر علي صحة الانسان من الناحية الغذائية .

الوقت والجهد اللازمين لانقاص الوزن الكبير في مدة قصير هو أمر شاق وصعب فعلاً وحتي لو كان ممكناً فقد يظهر لك ويتخيل انك من خلال ممارسة برنامج تخسيس البطن قد نقصت من وزنك الحقيقي ولكن هذا ليس صحيحاً ، فما فقدته هو ليس من الدهون وانما من السوائل الموجودة داخل الجسم ومن الراجح انها سوف تعود مرة أخري الي طبيعتها ويكتسب الجسم هذا الوزن مرة اخري .

برنامج تمارين تخسيس البطن :

عادة ما يكون الدهون المتراكمة حول البطن هي اول ما يخسره جسم الانسان اذا حاول ممارسة برنامج لتخسيس منطقة البطن حيث يوضح المركز الطبي لجامعة راش هذا .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock