انظمه برامج رجيم

برنامج رجيم سريع لحرق الدهون وتقليل الوزن

لحرق الدهون وتقليل الوزن لابد من تجمع مجموعة من العوامل، وهي الإرادة وإتباع نظام غذائي فعال وتناول كميات كبيرة من الماء وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وكذلك الحصول على عدد ساعات نوم كافية.

قام دكتور بروشيكا وهو أخصائي التغذية بتصميم واحد من أفضل الأنظمة الغذائية المتوازنة التي تحتوى على 1200 سعر حراري :1500 سعر حراري في اليوم الواحد.

كما لا يمكنك شراء كل المنتجات ولكن يمكنك شراء البديل لها بسهولة.

النظام الغذائي

الإفطار: ثمرة فاكهة واحدة طازجة أو مجففة + كورن فليكس + كوب لبن خالي الدسم.

أو يمكنك تناول ثمرة فاكهة واحدة + بيضة أو 20 جرام جبن.

الغداء: شريحتين خبز +30 جرام زبدة مكسرات + 60 جرام صدور دجاج أو صدور الديك الرومي أو شريحة لحم بيفى أو 100 جرام تونة أو 70 جرام سمك السلمون أو 30 جرام جبن خالي من الدسم أو 100 جرام جبن قريش أو جبن ريكوتا أو نصف كوب زبادي خالي الدسم حوالي 120 جرام أو 100 جرام فاصوليا مطهية أو 25 جرام مكسرات + طبق سلطة كبير أو ثمرة فاكهة واحدة أو 20 جرام فواكه جافة.

العشاء: شوربة خضار + 100 جرام لحم بتلو أو 125 جرام من صدور الدجاج بدون جلد أو 90 جرام دبابيس دجاج بدون جلد أو 150 جرام سمك + 200 جرام فاصوليا + ثمرة بطاطس صغيرة أو نصف كوب أرز أو باستا + خبز + سلطة خضروات بدون أي دهون + فواكه + طبق جيلي.

الدهون المسموح بها حوالي (140 سعر حراري)

4 ملاعق زيت أو ثلاثة ملاعق زيت عباد الشمس أو ملعقة ونصف من المايونيز أو نصف ثمرة أفوكادو أو 30 جرام مكسرات.

يمكنك تناول بين الوجبات الأطعمة والمشروبات الآتية

مياه أو شاي أو خضروات طازجة ويمكنك تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية أثناء إتباع هذا النظام الغذائي، ولكن بعد استشارة الطبيب المختص.

يُنصح بإتباع هذا البرنامج لمدة أسبوع واحد فقط للحصول على أفضل النتائج.

هذا إلى جانب إتباع النصائح السابق ذكرها للعمل على حرق الدهون وتقليل الوزن بفاعلية.

اقرأي أيضا: الرجيم النباتي لحرق الدهون وتقليل الوزن.

رجيم الكريز لحرق الدهون وتقليل الوزن.

 لحرق الدهون وتقليل الوزن بفاعلية يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يحتوى على مجموعة من التمارين الرياضية الفعالة التي تساعد على خسارة الوزن بجانب هذا البرنامج.

اظهر المزيد