جمال

برنامج متكامل لبشرة اكثر نضارة في اسبوع فقط

كما يؤكد العديد من خبراء التجميل والعناية بالبشرة على فعّالية استخدام الخلطات الطبيعية لاستعادة نضارة ونقاء البشرة. نقدم إليكِ من خلال مجلة رجيم روتين متكامل للعناية اليومية بالبشرة لمدة أسبوع واحد لاستعادة نضارة بشرتك. جربيه واخبرينا نتائجك!

تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على نصائح عملية ومفيدة، يمكنك الإعتماد عليها لمدة سبعة أيام فقط للحصول على بشرة أكثر نضارة.

برنامج متكامل لبشرة اكثر نضارة في اسبوع فقط

  • – قومي بتقشير بشرة جسمك كاملاً من خلال الإعتماد على مقشر  طبيعي غني بالعناصر الغذائية المفيدة للبشرة أبرزها السكر، الملح والزيوت الطبيعية. يساعدك هذا المقشر على التخلص من الخلايا الميتة ومن المفضل إستخدامه قبل الإستحمام.
  • – من الضروري الإعتناء بجمال البشرة حول العينين والحفاظ على بشرة مرطبة وخالية من التورم والهالات السوداء. لذا، لا تنسي إرتداء النظارات الشمسية وإستخدام كريمات مضادة لأشعة الشمس القوية والغنية بالكافيين. ضعي أيضاً كريم لليل قبل الخلود إلى النوم.
  • – يجب عليك الحفاظ على نمط غذائي صحي الذي يعيد للبشرة نضارتها. لذا، تأكدي من شرب كميات وافرة من الماء والسوائل لترطيب خلايا جسمك، وفضلي تناول الفواكه، الخضار والأطعمة الغنية بالفيتامينات.
    – يمكنك إستخدام ماسك طبيعي يعيد الحيوية والنعومة لبشرتك وترطيبها بشكل عميق، وإعتمدي دائماً على المسكات الغنية بالمواد الطبيعية لكي تحصلي على نتائج أفضل.
  • – من الأساسي تنظيف فرش المكياج أقله مرة في الأسبوع، لأن البكتيريا قد تتكون داخلها. في هذا اليوم، إعتني بنظافة جميع المتسحضرات والأدوات التي تستخدمينها للتأكد من عدم الإصابة بأي حساسية أو مشكلة جلدية.
  • – الإجهاد والتوترات من الأمور السلبية في حياتك اليومية التي تزيد من شحوب البشرة لأنها تساهم في عملية إفراز هرمون الكورتيزول والذي يسبب بظهور التجاعيد مبكراً. لذا حاولي قدر الامكان خلال أسبوع واحد التخفيف من الاجهاد ولاحظي الفرق على صعيد استعادة نضارة بشرتك.
  • – القيام بتمارين رياضية من أفضل النصائح التي تساعدك على الحفاظ على بشرة جميلة ونضرة، لأنها تخلص جسمك من السموم المتراكمة وتنظف خلايا الجسم بعمق. لذا، لا تترددي بالمشي يومياً، أو إختاري السباحة أو تمارين الأيروبيكس للعمل على كل جسم.