«بسطة» تغلق طريق تحلية الرياض

rjeem.com : في آخر الأخبار المحلية في المملكة العربية السعودية وتطورات المجتمع السعودي نتحدث عن تفاصيل خبر «بسطة» تغلق طريق تحلية الرياض الذي ورد في مصدار اخبارية سعودية متعددة.

تفاصيل : «بسطة» تغلق طريق تحلية الرياض

تنظم أمانة منطقة الرياض الفعالية الاجتماعية «بسطة الرياض» التي تمثل تجربة اجتماعيه تهدف إلى ربط وتكامل مجتمع مستدام، حيث تقام الفعالية اليوم السبت من الساعه 8 صباحاً وحتى الساعه 4 وذلك في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز.

وتمثل فعالية «بسطة الرياض» سوقًا مفتوحًا مؤقتًا يقام لمدة يوم واحد خصص له كل يوم سبت في طريق التحلية، ويمثل مشاتل وتشجير للمكان وجلسات متعددة، ونحو 200 مشاركة متنوعة تضم مجموعة من الأطعمة المتنوعة وأصناف مختلفة من الكوفيهات والمطاعم، وعدد من الفعاليات المختلفة (سياكل وسكوترات كهربائية)، والفنون والحِرف والبازارات للملابس والعطور وغيره.

ووفقًا لموقع الفعالية نوهت أمانة منطقة الرياض إلى إغلاق طريق التحلية من واحة الملك سلمان حتى تقاطع شارع عبدالله من سليمان الحمدان.

ونُشير إلى أن خبر " «بسطة» تغلق طريق تحلية الرياض " تم نشره من قبل صحيفة الجزيرة السعودية وقد يكون ورد في مصادر آخرى, وقام فريق تحرير مجلة رجيم rjeem.com بالتعديل على الخبر أو تفاصيل الخير أو نقل الخبر بالكامل أو اقتباس الخير من المصادر التي ورد فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق