وظائف

بشروط.. فتح باب القبول لرتبتي جندي وجندي أول بقوات الأمن الخاصة

تم اليوم الإعلان عن بشروط.. فتح باب القبول لرتبتي جندي وجندي أول بقوات الأمن الخاصة حيث تُعد من ضمن وظائف اليوم الجديدة في السعودية.

بشروط.. فتح باب القبول لرتبتي جندي وجندي أول بقوات الأمن الخاصة

المواطن – الرياض

أعلنت قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة، عن فتح باب القبول والتسجيل للرتبتين العسكريتين (جندي أول، جندي) للعمل في الأعمال الميدانية في وحدات قوات الأمن الخاصة.

وحددت قوات الأمن الخاصة، يوم الأحد 10/3/1440هـ الساعة 10 صباحاً، موعداً لاستقبال طلبات القبول عبر منصة أبشر توظيف عبر هذا الرابط (هنا)، ويستمر حتى يوم الخميس 14/ 3/1440هـ الساعة 10 صباحاً.

واشترطت قوات الأمن الخاصة في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من نشأ مع والديه أثناء خدمتهما في خارج المملكة، وألا يقل عمره عن (17) سنة ولا يزيد على (30) سنة، ويكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ولا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.

وتضمنت الشروط أن لا يقل طول المتقدم عن (170 سم)، وألا يكون متزوجاً من غير سعودية. وليس له خدمة سابقة بأي جهة حكومية، مع حصوله على المؤهل الدراسي المطلوب وتكون دراسته انتظاماً ولا يقل تقديره عن جيد، ويكون لائقاً طبياً وغير مصاب بالصرع أو الأمراض النفسية، ويجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وكافة مراحل القبول.

كما شددت أنه على المتقدم تحري الدقة وصحة المعلومات في تسجيل البيانات، حيث سيتم استبعاد أي طلب يثبت مخالفته لذلك.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock