جوالات و تكنولوجيا

بعد اطلاقة بأيام..مستخدمو آيفون 8 يعانون من هذه المشكلة !

أيام قليلة فقط انقضت على الاعلان عن أحدث هواتف أبل وهو الايفون 8 ونسخة البلس منه ولكنها كانت كافية لكي تبدأ المشاكل بالظهور ولا يقتصر الأمر على الاقبال الضعيف والطوابير القصيرة للراغبين بشرائه بل هناك مشكلة تقنية ظهرت لدى استخدامه بدأ يشتكي منها العديد من الذين اقتنوا الهاتف بنسختيه حديثاً. 

بالبدء كانت اجراء المكالمات هي الغاية الاساسية لآي هاتف وقبل أن يصبح ذكياً وهنا بالذات جاءت الشكوى فكثير من المستخدمين للايفون 8 والايفون 8 بلس أكدوا أنهم يسمعون صوت مستمر خلال اجراء المكالمات يشبه الطقطقة وقد جربوا عدة مرات انهاء المكالمات التي يجرونها وإعادة الاتصال مرة أخرى ولكن المشكلة استمرت بالظهور مرات أخرى. 

بحسب موقع MacRumors فإن مشكلة الصوت المرافق في المكالمات عاني منها مستخدمون للايفون في الولايات المتحدة واستراليا وأجزاء من أوروبا مما يدل على أن الأمر لا يتعلق ببلد معين أو شركة اتصالات بالذات فهي مشكلة متعلقة بالهاتف نفسه.

وقد نقل الموقع عن عدد من المستخدمين أن مشكلة الصوت تأتي مع استخدام الهاتف بإجراء المكالمات بالشكل الطبيعي مع السماعات الخاصة به ويزول هذا الصوت لدى استخدام مكبر الصوت Speaker وكذلك عند استعمال سماعات الاذنين في حين أن الصوت الصوت المزعج لا يقتصر فقط على اجراء المكالمات سواء العادية أو باستخدام الواي الفاي بل كذلك يترافق مع اجراء المكالمات عبر تطبيق Face Time الخاص بشركة آبل .
من جهتها أكدت أبل أنها على اطلاع على التقارير التي أوردت هذه المشكلة وتعمل على حلها كونها مشكلة برمجية على الأغلب وحتى حلها بشكل جذري دعت الشركة زبائنها لإعادة الهاتف الذي يعاني من هكذا مشكلة إلى وضع المصنع ومن ثم إعادة اقلاعه مرة أخرى باستخدام iCloud الأمر الذي قد يحل المشكلة مبدئياً.

المصدر:مجلة الرجل

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: