اخبار الرياضة

بعد حكم المحكمة.. الأهلي يُطالب الكاف بسرعة إرسال مكافأة الأبطال

شددت إدارة الأهلي المصري في خطاب خاص للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على أهمية ارسال مكافأة دوري أبطال أفريقيا في أسرع وقت ممكن خلال الأسبوع المقبل، نظرًا لحاجة النادي الماسة لضخ مبلغ مالي ضخم إلى خزائنه، فمن المنتظر تعرضه لضائقة مالية بعد فوز الشركة الراعية السابقة لزي الفريق ظهر أمس الخميس بالدعوى القضائية التي رفعتها ضد مجلس الإدارة لتغريمه بسبب عدم الإلتزام ببنود التعاقد.

وأخفق الأهلي يوم السبت الماضي في التعادل أو هزيمة الوداد البيضاوي على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، بعد تعادله 1/1 بمباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وخسر الفريق لقاء العودة في الملعب المعروف بين أنصار فريق الوداد بـ “دونور” بهدف دون رد سجله وليد الكرتي بعد تسع دقائق من انتصاف الوقت الأصلي.

لكن الترشح إلى المباراة النهائية ضمن للأهلي الحصول على مكافأة قدرها مليون و200 ألف دولار ستساعده على مواجهة تحديداته المالية القادمة مثل تسديد الرواتب والمكافآت المتأخرة للاعبين، كما ستعوضه من جانب آخر عن الخسائر التي تكبدها في بعض الصفقات مثل صفقة اللاعب الهارب “سليماني كوليبالي” واللاعب المصاب منذ بداية العام “مروان محسن” بقطع في الرباط الصليبي، فضلاً عن مشكلة شركة الملابس.

وقالت محكمة جنوب القاهرة أن شركة الملابس الرياضية قد فازت بالدعوى رقم 844 لسنة 2015 كلي جنوب القاهرة، المقدمة ضد إدارة النادي الأهلي، لفسخه التعاقد من طرف واحد قبل انتهاء مدة العقد المتفق عليها، وتقدر قيمة الغرامة بـ 25 مليون جنيه وهي نفس قيمة مكافأة الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا تقريبًا.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: