اخبار السعودية

بعد 938 حلقة نارية.. الشريان إلى منصب حكومي

يغادر الإعلامي داوود الشريان قناة “mbc” وبرنامجه الشهير الثامنة، بعد 938 حلقة “نارية” ومثيرة من الشد والجذب وطرح قضايا حساسة ومهمة وفتح ملفات ساخنة تتعلق بالمجتمع السعودي.

وأشارت مصادر إلى توليه منصب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون.

وقال الشريان أن “البرنامج نجح منذ أول حلقاته في تجسيد الأهداف التي رسمت له”، مضيفا “عندما انطلق البرنامج لأول مرة، اعتمدنا على القاعدة المهنية القائلة: “تلفز الناس.. يشاهدك الناس”.. هكذا نجحنا في تحويل “الثامنة” إلى برنامج جماهيري بامتياز، ببساطة لأنه احتوى الجميع، ولم يتوجه حصرا إلى فئة بعينها أو شريحة مجتمعية دون سواها”.

وحول أبرز أسباب نجاح البرنامج واستمراره بنفس الزخم على مدى أكثر من 5 أعوام، أوضح الشريان: “لقد توافرت للبرنامج، كل سبل النجاح وأسبابه، من القناة العارضة قاطرة نسب المشاهدة، إلى الإعداد المتميز عبر مواضيع غنية وشاملة، بموازاة فريق العمل الجبار الذي بذل جهودا استثنائية خلف الكواليس ووراء الكاميرات”.

وختم الشريان متوجها بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم من موقعه في إنجاح البرنامج وإسماع الجمهور والمسؤولين نبض الشارع، مضيفا: “أودع اليوم جمهور “الثامنة” وكلي تفاؤل وأمل وثقة بالمستقبل، وأنا اليوم لا أغادرهم كإعلامي، بل أنتقل إلى مهمة إعلامية جديدة”.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: