بيروكسيد الهيدروجين

12 أسباب ليكون بيروكسيد الهيدروجين <الماء الأكسجيني> في المنزل

 منتج لتطهير الجروح، وايضا هو منتج فعال جدا لتنظيف المنزل.

المعروف باسم بيروكسيد الهيدروجين، ويعتبر مطهر. هذا المنتج لديها القدرة على القضاء على الميكروبات عن طريق الأكسدة، أي أنه ينفذ عملية الحرق التي تسيطر عليها.

يمكن أن بيروكسيد الهيدروجين. أفضل من ذلك كله هو أنه غير مكلف نسبيا وليس له آثار جانبية مثل المواد الكيميائية التي نشتريها  لتنظيف المنزل.

12 أسباب وجيهة لبيروكسيد الهيدروجين في منزلك لن تفوت.

وطاولات خشبية

طاولات المطابخ وطاولات خشبية هي بيئة مثالية لانتشار الكثير من الجراثيم مثل السالمونيلا الموجودة في اللحوم النيئة. لهذه الحالات، مجرد رذاذ ويمسح جيدا مع بيروكسيد الهيدروجين لتطهيره.

الفواكه والخضروات

اليوم يتم تغطية الفواكه والخضروات نشتري في السوق مع الجراثيم والمبيدات التي يمكن أن تؤثر على صحتنا. للتخلص من هذا ببساطة مزيج ½ كوب بيروكسيد الهيدروجين في وعاء كبير مع الماء وغسل الخضار والفواكه مع هذا الخليط.

ثلاجة وغسالة صحون

كثيرا ما تستخدم الثلاجة وغسالة الصحون، والأواني للتعامل مع المواد الغذائية. على حد سواء مئات من الجراثيم، ويجب أن نضع بيروكسيد الهيدروجين في رذاذ ويرش داخل وخارج. ترك بضع دقائق واستعرض مع قطعة قماش مبللة.

إسفنج

لتنظيف وتطهير الإسفنج الخاص بك 50/50 خليط من بيروكسيد الهيدروجين والماء الساخن، وتنقع الإسفنج.

تبييض  ملابس

بيروكسيد الهيدروجين هو المثالي للتخلص من البقع على الملابس البيضاء، وكذلك إزالة بقع الدم على السجاد والملابس. ويضاف إلى ذلك كوب من بيروكسيد لتبييض الملابس، أو إذا كان بقعه الدم نضعه مباشرة.

حمام منعش ومزيل للسموم

لاستعادة حيويتها، وحمام منعش ومزيل للسموم، خلط 2 ليترات 3٪ بيروكسيد الهيدروجين في حوض استحمام بالماء الساخن وينقع لمدة نصف ساعة على الأقل.

فطر  قدم

بيروكسيد الهيدروجين هو أيضا مثالية لمكافحة فطر القدم. للقيام بذلك ببساطة مزيج 50/50 بيروكسيد والمياه وتراجع قدميك كل ليلة.

الالتهابات الجلدية

بيروكسيد الهيدروجين يساعد على محاربة والقضاء على الفطريات والالتهابات الجلدية. لهذا فمن المستحسن العدوى تمرغ أو الإصابة لمدة خمس دقائق عدة مرات في اليوم.

العث

يمكن العث يكون المكان الذي لا يقل عن تصور دون أن ندرك قد يكون السبب في تدهور صحتنا. للتخلص من العث كنت مزيج 50/50 من بيروكسيد الهيدروجين والماء، ويرش المنطقة.

فرشاة أسنان

لدينا فرشاة أسنان يمكن أن تصبح موطن لكثير من الجراثيم التي يمكن أن تؤثر على صحتنا. لتنظيفه ما يكفي لنقع عليه في بيروكسيد الهيدروجين.

وجع أسنان

بيروكسيد الهيدروجين لا يوجد لديه مسكن لمكافحة خصائص الأسنان، ولكنها توفر ، خواصه المضادة للبكتيريا ومضاد للفطريات، والتي لها تأثير فعال جدا في علاج لمكافحة العدوى.

شطف الشعر

إذا كنت ترغب في الشعر من الظل أخف وزنا، المخفف 3٪ من المياه بيروكسيد الهيدروجين (50/50) ورش الخليط على الشعر باستخدام رذاذ بعد الاستحمام. الشعر يبدو أكثر طبيعية، على الرغم من أنه ينبغي أن نتذكر أن التغيير ليس جذري

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى