أسلوب الحياة

تجنبي 4 أشياء يكرهها الرجل عند التقاط صور السلفي

عادة ما تعمد النساء إلى التقاط صور شخصية باستخدام هواتفهن أو كاميراتهن الخاصة، ومشاركتها مع الأقارب والأصدقاء خاصةً الذين يعيشون في بلدان آخرى. وفي كثير من الأحيان لا تروق للرجل بعض تصرفات زوجته أثناء التقاط صور شخصية، ومشاركتها مع معارفها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي قد يُسبب خلافات بين الزوجين ويؤثر سلباً على علاقتهما.

ولتتجنب المرأة الأمور التي ينفر منها زوجها، أورد موقع “فاميلي شير” الإلكتروني أربعة أشياء لا تروق للرجل، على النحو التالي:

1- الصور التي تقلل من قيمتك
تجنبي التقاط صور توحي بالتقليل قيمتك أمام الآخرين، لأن الرجل عادة ما يرغب بأن تكون صورة زوجته في أفضل حالاتها أمام الآخرين. وإن كنت تعانين من مشكلة أو حالة نفسية ما، تجنبي اللجوء للتعبير عن مشاعرك عبر نشر صور تظهرك حالتك الهشة، بل حاولي أن تناقشي الأمر مع زوجك الذي سيسعى جاهداً لإيجاد حل لمشكلتك.

2- المبالغة في وضع المكياج
إن المبالغة في وضع المكياج في الأوضاع العادية أمر غير محبذ بالنسبة للرجل، وهذا ينطبق أيضاً على الصور الشخصية إذ أن الرجل لا يقبل بأن تفرط زوجته في وضع المكياج وتلتقط صوراً لها في هذه الحالة. ولا ضير في أن تضعي بعض المكياج الخفيف لتظهري بمظهر أكثر إشراقاً في صورك.

3- الإكثار من التقاط الصور
حاولي تجنب إغراق صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي بصورك الشخصية، لأن ذلك يشعر الآخرين بأنك نرجسية وتحبين ذاتك أكثر من أي شيء آخر.

4- الحركات التلقائية قد تفهم بشكل خاطئ
إن إداء بعض الحركات والإشارات بالفم أو الأيدي أثناء التقاط صور السيلفي التي قد تعتبرها المرأة حركات تلقائية، يمكن أن يتم فهمها بشكل خاطئ من متابعي الصور، لذا تجنبي مثل هذه الحركات واكتفي ببعض التعبيرات البسيطة على وجهك، فابتسامة مشرقة بسيطة يمكن أن تفي بالغرض.  

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: