تحميل من الوزن على العضلة ثنائية الرؤوس بتقنية بسيطة!

هل لديك عضلات ذراعين عنيدة؟ لا تقبل الزيادة في القوة أو الحجم، خلال السطور القليلة المقبلة، سوف نتعلم معًا كيفة تكبير تلك العضلة بمجوعة من تقنيات البسيطة.

وتساعد هذه التقنية أيضا على علاج الاختلالات العضلية في العضلة ذات الرأسين، وبغض النظر عن التمرين الذي تقوم به، يجب أن تعلم أنك سوف تكون دائما أقوى بنسبة 40٪ في الجزء السلبي من التمرين، مقارنة بالجزء الإيجابي.

وهو ما يعني إمكانية تعظيم الوزن الذي تحمله في الجزء السلبي من الحركة، وهو ما يعني زيادة الحمل على العضلة ذات الرأسين، في طريقك إلى أسفل.

فعلى سبيل المثال إذا كان الحد الأقصى الذي يمكنك رفعه في 8 تكرارات هو 100رطل، يمكنك حمل 140 رطل في الجزء الأسفل من الحركة، وهو ما يتم تحميله على العضلة ثنائية الرؤوس، مع الوضع في الاعتبار ضرورة أن تكون عضلاتك جاهزة، والأوتار الخاصة بك جاهزة.

ويفضل أن يكون الوزن من خلال الشريط الحديدي، وليس من خلال الدمبل، فإذا كنت تستخدم الدمبل فلن تكون قادر على رفع الوزن بنفس القدر؛ لأن رفع الوزن في كل ذراع بوقت واحد أمر أصعب بكثير.

ما عليك القيام به هو الاستفادة من الزخم خلال التمرين ، ورفع الوزن ولا تسقطه على الفور، فكل ما تحتاجه هو حوالي 2 ثانية للثبات ووضع ضغط أكبر على العضلة، يقدر حينها بما نسبته 40% من الوزن.

وهو ما يؤدي إلى مشاركة أكبر من الألياف العضلية، وهو مشابه إلى الزيادة التدريجية في حمل الوزن، وما يساعد في هذا الأمر استخدام حزام رفع الأثقال من أجل إبقاء الأمور متشددة حتى تتمكن من رفع المزيد من الوزن.

والميزة الأكبر في تلك التقنية هي وضع الكثير من الحمل الزائد على العضلة ذات الرأسين بشكل مكثف، وهو أمر يساعدك خاصة في حالة عدم وجود شريك، يساعدك في حمل أوزان أكبر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق