رشاقة

تخسيس الكرش في اسبوع

افضل ثلاث طرق لتخسيس الكرش وشد ترهلات البطن في اسبوع
دهون البطن او دهون الامعاء أو كما يسمى الكرش هي دهون مخزنة حول اعضاء الجسم (المعدة والامعاء). وخطورة هذه الدهون في تلك المناطق انها تزيد من خطورة الاصابة بالسرطان وامراض القلب والسكر بنسبة 50%
لذلك سنتكلم اليوم عن كيفية تخسيس الكرش في اسبوع بطرق مجربة وفعالة للتخلص من هذه الدهون.
الطريقة الاولى: التوقف عن تناول الطعام الذي يسبب الكرش.
1-التوقف عن تناول السكريات والمشروبات المسكرة. اذا كنت من الذين يتناولون السكريات عند الشعور بالتوتر يمكنك التوقف عن هذه العادة وذلك باستبدال تلك السكريات باغذية اخرى ليس بها سكر مثل الزبادي منزوع الدسم أو اللوز أو الجزر أو الفاكهة حيث تعتبر الفاكهة افضل مصدر للسكريات الطبيعية التي لا تزيد الوزن.
2-التوقف عن المشروبات الكحولية والخمور. تعتبر الخمور والكحوليات من اهم اسباب تكون دهون البطن والكرش.
3-التوقف عن اكل المواد الغذائية الغنية بالدهون مثل الزبدة والزيوت النباتية في الطبخ ويمكن استخدام بدلا منها زيت الزيتون.
4-التوقف عن اكل الوجبات السريعة خارج المنزل وفي المطاعم وتناول الاغذية الطازجة بدلا من ذلك.
الطريقة الثانية اضافة الطعام الذي يعمل على تخسيس الكرش.
1-تناول الطعام الغني بفيتامين سي والكالسيوم المهمان لمعالجة ومعادلة الكورتيزول ( هورمون التوتر والعصبية) المسئول عن تخزين الدهون في منطقة البطن. لذلك سيكون هدفنا هو الحد من هذا الهرمون سواء عن طريق عدم التعصب أو عن طريق تناول الاكل الغني بفيتامين سي مثل الجوافة والفلفل الملون والفراولة والكيوي والكرنت والبرتقال والقرنبيط والبقدونس. اما الطعام الغني بالكالسيوم مثل الزبادي منزوع الدسم والسبانخ والسردين وفول الصويا.
2- تناول البروتين الخالي من الدهون. يمكنك استبدال البروتين الغني بالدهون مثل الجبن واللحوم الحمراء بالبروتين قليل الدهن مثل صدور الدجاج ولحم الديك الرومي والسمك. 
3- الاكثار من شرب شرش اللبن فهذا يساعدك على الشعور بالامتلاء لمدة طويلة كما ان للشرش فوائد صحية كثيرة وايضا في تخسيس الكرش.
4-الاكثار من تناول الخضروات والفاكهة الطازجة والسلطات.
الطريقة الثالثة ممارسة التمارين الرياضية وزيادة النشاط اليومي:
1-ممارسة المشي أو ركوب الدراجة أو العوم أو الجري لمدة 30 دقيقة ثلاث مرات اسبوعيا. 
2-ممارسة بعض تمارين شد البطن كالموضح بالصور التالية:
تخسيس الكرش في اسبوع
تخسيس الكرش في اسبوع
تخسيس الكرش في اسبوع

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock