جمال

تخلصي من اسوداد المرفقين بهذه الخلطات البسيطة

البشرة الفاتحة والناعمة هي حتما كل ما ترغب به كل سيدة لتعزيز إطلالتها الأنثوية والمميزة، لذلك تحرص على إيجاد مكونات طبيعية بسيطة وغير مكلفة تساعد على تفتيح البشرة مع الحفاظ على صحتها من أي آثار جانبية. وفي هذا الصدد، سنقدم لك سيدتي بعض الخلطات التي تفيد في تفتيح المرفقين بشكل فعال فتابعي واكتشفي أكثر.

  • عصير الليمون: يتضمن الليمون نسبة عالية من الفيتامين سي الذي يساعد على تفتيح المناطق الداكنة في البشرة. كل ما عليك فعله هو تطبيق عصير الليمون الطازج على hلمرفقين لمدة ساعة أو ساعتين ثم اشطفيه بالماء. كرري هذه الطريقة بشكل يومي منتظم لتحصلي على نتائج جيدة.
  • الكركم والعسل والحليب: قومي بخلط ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم مع ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة العسل، قلبي جيدا حتى يتشكل لديك عجين متماسك غير سائل يوضع على المرفقين لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.
  • زيت الزيتون والسكر: من أفضل المقشرات المنزلية التي يمكن اعتمادها للتخلص من خلايا الجلد الميت وتفتيح البشرة وتغذيتها. قومي بخلط كميات متساوية زيت الزيتون والسكر ليتشكل لديك مزيج سميك يستخدم لفرك المرفقين في شكل دائري ثم يغسل بالماء الفاتر والصابون.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock