رشاقة

تخلص من وزنك الزائد بدون رياضة

إنّ مشكلة السمنة أو زيادة الوزن ظاهرة إتّسع انتشارها بشكل كبير في الآونة الأخيرة بسبب إنتشار الوجبات السريعة و الأطعمة الجاهزة التي تحتوي على الكثير من الدهون و السعرات الحرارية التي لا يمكن للجسم التخلّص منها فتتكدس فيه على شكل دهون و ترهلات . لمعرفة كيفيّة التخلص من الوزن الزائد في الجسم بدون ريجيم يجب أولاً معرفة أسباب زيادة الوزن حتى يتم تلافيها و الإبتعاد عنها لحماية الجسم و الشكل و الصحة .

بعد تجارب ودراسة أجراها علماء في جامعة نانيانغ في سنغافورة، بات بالإمكان التخلص من 30% من الوزن الزائد من دون ممارسة نشاطات رياضية

نشرت صحيفة “Small Methods”، الطريقة، التي توصل إليها العلماء والمتمثلة في شرائط لاصقة فيها إبر صغيرة جدا، كل واحدة منها أرق من الشعرة، وتحتوي هذه الإبر الرقيقة على دواء يحول الدهون البيضاء إلى طاقة مستهلكة للدهون.

في هذا السياق، أكد العلماء الذين توصلوا إلى هذه الدراسة، أن هذه الطريقة ستساعد في خفض كمية الدواء، الذين يُستخدم عادة للتخلص من الوزن الزائد.
وقال الباحثون الذين أعدوا هذه الدراسة إن “هدفنا كان صنع شرائط لاصقة غير مرئية وغير مكلفة ويمكن الجميع استخدامها بسهولة”.

أثبتت التجارب أن هذه الشرائط اللاصقة استطاعت في اليوم الخامس من استخدامها، تحويل الدهون البيضاء إلى دهون بنية وبالإضافة إلى حرق هذه الدهون فإن هذه الشرائط تخفض معدل الكوليسترول في الدم.

المصدر:مجلة الرجل

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: