انظمه برامج رجيم

تخلّص من الترهلات من دون حمية ولا جراحة

تتبعين الحمية منذ فترة طويلة، لكن الترهلات ما زالت موجودة ولا يمكنك القضاء عليها بالغذاء؟ هل فكّرتِ في الخضوع لعملية شدّ للترهلات لكنك خائفة؟ تودين الحصول على جسم كعارضات الأزياء والمشاهير؟الحلّ عزيزتي بسيط ولا يكلفك شيئاً سوى الوقت. الحلّ الأفضل للقضاء على مشكلة الترهلات الزائدة هو ممارسة التمارين التي تشدّ الجسم وتقوّي العضلات.

اليك عزيزتي أفضل أنواع التمارين التي تساعدك في القضاء على الترهلات بعيداً عن عذاب الحمية وأوجاع العمليات الجراحية:

– المشي: أثبتت دراسة أميركية حديثة أنّ رياضة المشي تساعد في القضاء على الترهلات، خصوصاً تلك المتمركزة في الأفخاد والأرداف. كما أنّ رياضة المشي تحسّن الصحة وتبعد عنك الأمراض. أما النصيحة الذهبية التي سنعطيك إياها اليوم، فهي ممارسة خمس دقائق من المشي السريع جداً كل 15 دقيقة من المشي العادي لأن هذا يساعدك في زيادة حرق السعرات الحرارية ويقضي على الترهلات.

– تمارين المعدة: استلقي على ظهرك وارفعي رأسك نحو الأمام وعدّي الى العشرة ثم كرري التمرين لمدة 15 مرة لأن هذا التمرين يساعد في تقوية عضلات المعدة ويشدها. يمكنك ممارسة هذا التمرين في أي وقت لأنه فعّال. واذ لم يتسنَ لك الوقت، ننصحك وأنت جالسة على كرسيك خلال السهرة بجمع ركبتيك ورفعهما نحو الأعلى مع العدّ الى العشرة أيضاً.

– القفز على الحبل: من أفضل أنواع الرياضات التي تزيل الترهلات من الجسم. القفز على الحبل يساعد في تحريك معظم العضلات، مما يجعل جسمك رائعاً. مارسي هذا التمرين السحري مرتين في الأسبوع واقضي على الترهلات التي تضايقك.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock