اخبار العالمغرايب و عجائب

تذمرت من سوء المبيعات على تويتر.. فحدث شيء غير متوقع

لجأت مالكة متجر للكتب في بريطانيا إلى تويتر للتذمر من قلة المبيعات، قبل أن تنهال عليها الطلبات، وترتفع مبيعاتها بشكل غير متوفع. وكانت جورجيا دافي من مدينة يوركشاير، قد نشرت تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الأسبوع الماضي، اشتكت فيها قلة المبيعات، بعد مرور يوم كامل، لم تتمكن أن تبيع خلاله بأكثر من 12 جنيهاً إسترلينياً (17 دولاراً)، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت جورجيا في تغريدتها “لقد بعنا اليوم بمبلغ 12.34 جنيهاً إسترلينياً فقط، إذا كان أي شخص يفكر بشراء كتاب هذه الأيام، سيكون الأمر رائعاً”.

وأضافت “كانت الأمور صعبة للغاية في الآونة الأخيرة، ويمكن لأي شخص يرغب بشراء كتاب أو بطاقة أو أي شيء أن يحدث فرقاً، وسنكون شاكرين لدعمكم”.

ولم تكن جورجيا تتوقع الكثير من هذه التغريدة، لكن ما حدث بعد ذلك فاق كل توقعاتها، حيث شاهد التغريدة آلاف الأشخاص، وتمت مشاركتها أكثر من 4000 مرة، وأعجب بها نحو 5000 شخص.

وبعد انتشار هذه التغريدة على نحو واسع، تلقت جورجيا العديد من الطلبات لشراء الكتب، وتوصل معها عدد كبير من الأشخاص، كما انهالت عليها التبرعات، وبالإضافة إلى زيادة المبيعات، عرضت الكاتبة أليسون بيرسون تقديم عرض لكتبها في المتجر.

المصدر: 24.ae

اظهر المزيد