ترسل 160 ألف رسالة لرجل بعد أول موعد

ألقت الشرطة في ولاية أريزونا الأمريكية القبض على امرأة أمطرت هاتف رجل ثري بالرسائل بعد أول لقاء بينهما، وهددت مراراً بقتله قبل أن تقتحم منزله. وكانت فنانة المكياج جاكلين آديز (33 عاماً) خرجت في موعد مع رجل الأعمال ورئيس تنفيذي لإحدى الشركات، لكنه لم يرغب بمتابعة العلاقة معها، وعلى مدى 10 أشهر، بعثت له عشرات الآلاف من الرسائل النصية.

وذكر رجل الأعمال الذي لم يرغب في الكشف عن اسمه أن رسائل آديز وصلت إلى أكثر من 159 ألف رسالة، وكانت تبعث له في اليوم الواحد عدداً كبيراً منها يصل في بعض الأحيان إلى 500 رسالة.

واستمرت جاكلين بالاتصال برجل الأعمال مراراً، على الرغم من أنه أخبرها بأنه لا يريد أن يلتقي بها مجدداً، ولم تتوقف عن إرسال الرسائل المزعجة، التي حملت العديد منها عبارات التهديد.

وبعد أن حجب رقمها، عادت جاكلين إلى منزلها في ولاية أريزونا، لكن في أحد الأيام حدث ما لم يكن بالحسبان، حيث شاهد سيارتها متوقفة أمام باب منزله، بحسب صحيفة “ميرور البريطانية”.

وازدادت حدة التهديدات مع مرور الوقت، وطلبت منه في إحدى المرات صراحة بأن يعطيها مالاً، وإلا ستأخذه رغماً عنه.

وفي 8 أبريل (نيسان) من العام الماضي، اعتقلتها الشرطة، بعد أن اقتحمت منزل رجل الأعمال، ووجدها الضباط عارية في الحمّام، بعد أن أحضرت الطعام والشراب، وكانت كلابها برفقتها، وتم العثور في سيارتها على سكين جزار يُعتقد أنها كانت تنوي استخدامه للاعتداء على صاحب المنزل.