اخبار الرياضة

تركي آل الشيخ: الرياضة السعودية خط أحمر

أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أن المنتخب والرياضة السعودية خط أحمر أمام كل التجاوزات والاساءات ولن يكون مثل من سبقوني، وسيكون الموس على كل الرؤوس.

وقال خلال حديثه الفضائي في برنامج “أكشن يا دوري” على قناة “MBCأكشن”:” كلامكم لا يكون معي أو مع الهيئة، فالمفترض يكون مع من أوقعكم بالمشكلة، وتركي آل شيخ لم يخترق معسكر المنتخب ويقدم الرشوة للاعب سعودي، وأخذه بنظام دق الخشوم وهربه للخارج وأخذه غصب عن ناديه وأهان ناديه”.

وأضاف:” سكت كثير على من يدير جزء من مشهد النادي الأهلي وحاولت قدر المستطاع تقديرا للأسماء وما قدموه للرياضة السعودية، ويبدو أنهم لم يفهموا الرسالة، ولن يهزنا تغريدات أو هاشتاقات، فالصحفي العجوز الهرم الذي جالس يستخدم بالريموت كنترول لن يؤثروا بنا وستتم محاسبتهم ومحاسبة كل من تجاوز حدوده أو يتجاوز على اتحاد القدم وسوف نكشف الأسماء”.

وزاد:” تم تكليف المختصين بعمل الإجراءات القانونية وسنصل لمن وراهم، ونحن قدمنا كل الدعم للإدارة الأهلاوية وضغطت شخصيا على فهد بن خالد بالبقاء رغم أنه يتحمل مسؤولية أخطاء من سبقه”.

ووجه رسالة إلى الأمير فهد بن خالد، وقال:” إذا أردت فهد بن خالد البقاء بكرسي الرئاسة سندعمه مادياً ومعنويا ولكن بشرط أن يسيطر على النادي الأهلي والمركز الإعلامي، وإذا لا يستطع تحمل الموجات فهو معذور”.

وشدد آل الشيخ أنه من اللحظة هذي لن يظهر إلا الحقيقة والوضوح.

وقال:” الآن عرفتوا لماذا أقيل طارق كيال، والمسألة ليست إهانة اشخاص أو كيانات فهي مسألة حق، والأهلي مثله مثل 170 نادي عندنا”.

وزاد:” وصلت الحالة أنهم يستنجدوا بأحمد الفهد، منهو أحمد الفهد.! أنتم وأحمد الفهد أصغر من أنكم تهددوا الرياضة السعودية”.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: