تسمين الساقين بسرعة: 4 طرق

تعاني معظم الفتيات من عدم تناسق حجم الساقين بالمقارنة مع باقي أجزاء جسدها، فهناك العديد من الفتيات صاحبات الارداف والبطن لكن يعانون من نحافة الساقين مما يعطى شكلا غير مرضي بالنسبة لها، نظراً لإهتمام جميع الفتيات بشكل الساق و جمال مظهرها و العناية بها فهي من علامات الجمال التي لا يمكن إغفالها حيث تتسبب نحافة الساقين للمرأة في انعدام الثقة بالنفس وفقدان الجاذبية، لذلك نقدم لكي في هذا المقال طرق سحرية بسيطة وعملية لتسمين الساقين بسرعة 4 طرق.

 

تسمين الساقين بسرعة: 4 طرق

 

 

 أسباب نحافة الساقين وطرق علاجها:

 

  • من أهم أسباب نحافة الساقين هي الأسباب الفسيولوجية أو المرضية تبعاً للبيئة المحيطة بالفتاة أو السيدة حيث تعاني بعضهن من فقر الدم ونقص المناعة وسوء التغذية الصحية مما يصيب الجسم بضعف عام فيصبح هذيل وضعيف.
  • يوجد سبب آخر مهم أيضاً وهو ممارسة تمارين الكارديو التي تعمل على حرق الدهون في الجسم مما يتسبب في نحافة أجزاء كبيرة في الجسم و منها الساقين و اليدين مما يعطى مظهر غير جذاب على الإطلاق.
  •  وأيضا ً تناول الأطعمة الغير صحية التي تعمل على تراكم الدهون في مناطق معينة في الجسم بدلاً من توزيعها بشكل متناسق على جميع أجزاء الجسم بالإضافة إلى نقص ڤيتامين د، وقص الكالسيوم في الجسم مما يؤدى إلى ظهور الساقين بشكل أقل من الطبيعي.

 

4 طرق سحرية لتسمين الساقين

 

هناك العديد من الطرق الطبيعية لتسمين الساقين بجانب بعض التمرينات الرياضية و اليكي أهم وأسرع 4 طرق:

 

الطريقة الأولى: زيت الخروع بعصير الليمون

يمكنك خلط كميات متناسبة من زيت الخروع وعصير الليمون وتدليك القدم لمدة ١٥ دقيقة على الأقل حتى يتشرب الجلد الخليط ويدخل في المسام ومن ثم تركها ليلة كاملة  على الساقين ثم غسلها بالماء الدافئ في الليلة التالية وعليك تكرار هذه العملية 3 مرات أسبوعياً للوصول إلى النتيجة المرجوة.

 

الطريقة الثانية: الخميرة مع السمن

لعمل هذا الخليط يجب إحضار الأتي:

  1. كوب من الخميرة الطبيعية.
  2. كوب من السمن.
  3. ملعقة من الملح.
  4. ثلاث ملاعق من السكر الأبيض.

نضع جميع المكونات في وعاء ويتم مزجهم جميعهم لتجانس المكونات للحصول على خليط متماسك ثم نضع الخليط على الساقين بشكل متساوي، وندعه لمدة ساعتين كاملتين للحصول على نتيجة أسرع ثم نغسله بالماء الدافئ ويمكنك استخدام غسول منظف مناسب لبشرتك لإزالة بقايا الخليط من على القدم ونكرر هذه العملية مرتين يومياً للحصول على ساقين جذابة في أسرع وقت.

 

الطريقة الثالثة: الحلبة مع عسل النحل واللبن الحليب

يعد هذا الخليط سحري وسريع جداً لتسمين الساقين واليك المكونات :

  1. 4 أكواب من الماء
  2. ربع كوب من بذور الحلبة
  3. ربع كوب من الدقيق الأبيض
  4. 3 معالق من عسل النحل
  5. لبن كامل الدسم حسب الرغبة

حيث نقوم بغلي بذور الحلبة في كوب واحد من الماء النقي و ننتظر حتى يتعادل مع كمية بذور الحلبة ثم نضع كوب آخر و نكرر العملية حتى تنتهي أربع اكواب الماء ثم نقوم بطحن بذور الحلبة و نضع عليها مقدار الدقيق و نضيف اللبن حتى يصبح القوام سائل ونقوم بوضع عسل النحل للتحلية، يمكنك تناول هذا الخليط مرتين يومياً للحصول على القوام المرغوب.

الطريقة الرابعة زيوت طبيعية:

وهي وصفه سحريه تجمع عدة زيوت طبيعية و هي تتكون من:

  1. زيت الحلبة.
  2. زيت الخروع.
  3. زيت الحمص.
  4. ملعقة خميرة فورية.
  5. حلبة مطحونة.

نضع الزيوت بكميات متساوية على مقدار من الحلبة المطحونة والخميرة الفورية مع التقليب حتى تتجانس المكونات ومن ثم نوزعهم على الساقين ونتركها طوال الليل ونغسلها في الصباح وينصح بتكرار هذه العملية ثلاث مرات أسبوعياً.