اخبار الرياضة

تصريح مدرب الفتح فتحي الجبال واللاعب محمد السعيد لمواجهة الباطن

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال، أن مباراة الباطن المقرر إقامتها غداً تأتي أهميتها أنها جاءت بعد هزيمتين متتاليتين، حيث يسعى الفريق للفوز بها لكسر الجمود خلال هاتين المباراتين .

وتتواجد بعثة “النموذجي” حاليًا بمحافظة حفر الباطن، حيث تقام غداً الخميس، في تمام الـ 7:25 م ، مباراة الفتح والباطن ضمن الجولة التاسعة لمنافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وتابع “الجبال”: جئنا للباطن ونحن نعلم أنه يشعر بنشوة الانتصار بعد الفوز الأخير له، لكن هدفنا الفوز بتلك المباراة والحصول على نقاطها الثلاث تعزيزًا لفرص النموذجي، وانا متأكد أن تلك المباراة ستكون جميلة على الصعيد الجماهيري والكروي ، بينما ستكون صعبة و مفتوحة ، والفائز في المباراة هو الأقل خطئًا، وأتمنى أن يكون الفوز حليف الفتح بمشيئة الله .

من جانبه، وصف اللاعب محمد السعيد لقاء الباطن بـ”المباراة الصعبة” كون اللقاء على أرضه وبين جمهوره، إلا أن رغبتنا كبيرة في كسب اللقاء”. مبينا أننا ندرك أهمية المباراة أمام الباطن وسنسعى جاهدين للنهوض من جديد لتقديم أفضل ما لدينا لتعويض الجماهير الفتحاوية والحصول على الـ 3 نقاط والتقدم في سلم الترتيب.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock