تصغير المعدة و فقدان الوزن بطريقة امنة

تصغير المعدة و فقدان الوزن دون اي تدخل جراحي حصريا على مجلة رجيم لمن يعاني من زيادة الوزن طرق فعاله تساعدك على التعود على الحمية و الرجيم .

تصغير المعدة و فقدان الوزن بطريقه امنة

تصغير المعدة و فقدان الوزن بطريقه امنه هو باختيار  بعض الاكلات فقط

الفول

 

تصغير المعدة و فقدان الوزن بطريقة امنة
وجدت دراسة في طب مرضي السكر 2011 عن تأثير البروتينات النباتية الموجودة في الفول تساعدك في التحكم في النظام الغذائي الخاص بك لمدة 6 أشهر . و بذلك فهو عنصر فعال للغاية في حرق دهون البطن و تحفيز فقدان الوزن . و يعمل النظام الغذائي النباتي علي زيادة سرعة حرق الدهون وخصوصاً البطن .

الحبوب الكاملة

 

ذكر الباحثون في جامعة بنسلفانيا ، بأن المتطوعين علي برنامج إنقاص الوزن لمدة 3 أشهر ، و كانت التعليمات بتناول الحبوب الكاملة . و أظهرت النتائج أن الحبوب الكاملة تقلل دهون البطن بشكل ملحوظ و ذلك لأنها غنية بالمغنسيوم و هو عنصر رئيسي في تنظيم التمثيل الغذائي للدهون .

تصغير المعدة و فقدان الوزن بطريقة امنة

 

 

 

 

 

 

 

 

الفلفل الأحمر

تصغير المعدة و فقدان الوزن بطريقة امنة

 

في دراسة أجريت مؤخراً في مجلة التغذية ، طلب الباحثون الهولنديون من حوالي 374 رجل حول الأطعمة التي يتناولوها باإستمرار و جدوا أن الوجبات الغذائية التي تحتوي علي البيتا كاروتين و الليكوتين هي كل من الجزر البرتقالي ، و الفلفل الأحمر و الطماطم ) و هذه العناصر مضادات أكسدة قوية و تساعد في حرق دهون البطن. و يذكر الباحثين أنها تساعد في التخلص من المركبات الضارة التي تعزز من تخزين الدهون .

 

 

 

الجريب فروت

تحتوي هذه الفاكهة علي إنزيم حرق الدهون . و يمكن أن تساعد في إمتصاص الدهون و تقليل النشأ و السكر في الجسم . يمكنك تناول الجريب فروت مع النظام الطبيعي لإنقاص الوزن .

تصغير المعدة و فقدان الوزن بطريقة امنة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى