جوالات و تكنولوجيا

تصميم جديد ووظائف متطورة بشبكة الأعمال Xing

أعلنت شبكة الأعمال Xing عن إطلاق تصميم جديد مع العديد من الوظائف المتطورة لشبكة التواصل الاجتماعي المتخصصة في الأعمال، بحيث يمكن للمستخدم تصميم بطاقة الأعمال الرقمية الخاصة به بشكل أكثر مرونة. وأوضحت شبكة الأعمال الألمانية أن البروفايل الخاص بالمستخدم بمثل هذه الشبكات يعتبر بمثابة بطاقة أعمال رقمية، ولذلك ينبغي الاهتمام جيدا به، حتى يعطي انطباعا مناسبا عن الموظف، ولم تعد هناك حلول موحدة لكي يتمكن المستخدم من تقديم نفسه، ولكن ينبغي على كل مستخدم أن يركز على نقاط القوة، التي يتمتع بها في البروفايل الخاص به.

ومن ضمن التغييرات الجديدة إمكانية إعادة تصميم رأس البروفايل بالكامل؛ حيث يمكن للمستخدم في النطاق المعروف باسم بطاقة الأعمال تحديد البيانات، التي يرغب في أن يعرفها زوار الصفحة عنه.

وإلى جانب صورة البروفايل يمكن لأعضاء الاشتراك المدفوع إضفاء اللمسة الشخصية على صورة الغلاف أو تصميمها بشكل إبداعي، كما يمكن كتابة معلومات واضحة وبسيطة عن المستخدم.

وأضافت شبكة Xing أنه يمكن حالياً إظهار ما يصل إلى خمسة بنود في بطاقة الأعمال الرقمية، بدءاً من الخبرات المهنية والتعليم والأنشطة المهنية الثانوية وصولا إلى الأنشطة والفعاليات على شبكة الأعمال، ويساعد هذا التنوع في التركيز على نقاط القوة، التي يتمتع بها المستخدم.

وخلال الأيام القادمة سيتم إطلاق بطاقة الأعمال الجديدة لجميع أعضاء شبكة Xing في كل من إصدار الويب والتطبيقات المخصصة للأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد وهاتف آي فون والجهاز اللوحي آي باد.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: