ديكور

تصميم غرف طعام مع 15 تصميم لغرف طعام عصرية رائعة

تصميم غرف طعام في المطابخ أو في غرفة منفردة عادة ما يدرج فيه تصميم طاولة الطعام باعتبارها جزءاً أساسياً ومهماً من تصميم غرف الطعام ،وقد تتبع تصاميم غرف المعيشة، وقد يختار المالك أن يجعل لها غرفة مستقلة لتكون غرفة الطعام، وهي من أهم عناصر تصميم المطابخ، وقد اخترنا لك في هذا المقال مجموعة متميزة من تصميم غرف طعام  بمختلف المظاهر :راقية وعصرية او فخمة او شرقية وبعضها للغرف الصغيرة ،وبعض الافكار والنصائح لتساعدك على تجديد وتصميم غرف طعام مميزة وجميلة في منزلك.

تصميم مطابخ و تصميم غرف طعام عصرية

عادة ماتحتل غرفة الطعام مساحة بسيطة من المنزل سواءاً كان تصميم غرف طعام  في المطبخ او جزءاً من تصميم غرف المعيشة، ولكن أهميتها كبيرة حيث هي المكان الذي تعرض فيه فنون الطعام واصنافها ومكان التجمع لتناول أشهى الأكلات وتناول بعض الاحاديث والدردشات، لذلك يجب الاهتمام بها عند التصميم، وبالنسبة للون فهو يعتمد على ذوقك الخاص والطابع الذي اخترتيه.

اللون الذهبي في تصميم غرف طعام

– اللون الذهبي دائماً ما يعكس الرقي والفخامة للتصاميم، ومع تصاميم وقطع اثاث بطابع فيكتوري أو شرقي عربي فخم فإن اللون الذهبي يجعل غرفة الطعام غرفة ملكة!

تصميم غرف طعام

– ربما اختار المصمم اللون الاسود لغرفة الطعام هذه التي تحتل جزءاً من تصميم مطبخ مفتوح على غرفة المعيشة، ولكن اختار اضافة اللون والحيوية بها، فأضاف كراسي ملوّنة لنتيجة رائعة خصوصاً مع هذه الكرستالات السوداء بالمصابيح المعلقة لنتيجة متألقة.

صور غرف طعام

–  مارأيك باختيار طابع طبيعتنا الام عند تصميم غرفة الطعام، فمزيج هذه الألوان دائماً مايناسب الغرف سواء صغيرة المساحة او الكبيرة منها، ومع لمسات من جذوع الشجر للزينة وإضافة نباتات طبيعية فان الصورة تكتمل، ومدخل خشبي بارز وسجاد مخملي ناعم ومع الاضاءة بخزانات الأواني فانها تضفي عمقاً وسحراً للتصميم.

– لون المانجو الغني لأشراقة رائعة لغرفة الطعام مع طاولة وكراسي خشبية لامعة ، اكسسوار مميز بالجدار واضاءة عصرية بسيطة.

غرف طعام مودرن

–  لمسة قوس قزح! اضاف المصمم المرح والاشراق والحيوية لهذا التصميم بهذه الكراسي الملوّنة

صور طعام

– تصميم غرفة طعام دافئ كجزء من مطبخ بطابع شرقي ونقوش تركية تبرز بهذا اللون الاحمر الغني، واختيار رائع لتصميم الطاولة والكراسي السوداء بتصميم ينسجم مع نقوش الجدران.

غرف سفرة 2014

– مزيج من تداخلات اللون الاصفر الفاقع والذهبي الفخم والبيج مع الابيض المحايد، وتفاصيل بالجدران الجبسية مع اضاءة تضيف فخامة لغرفة الطعام المستقلة هذا، تصميم يجلب الرضا الى نفسك.

احدث غرف سفرة

– تحبين اللون الازرق الغني! هذا تصميم مناسب لغرفة طعامك ، يمكنك اختيار قطع الأثاث البيضاء ومع لمسات من اللون الذهبي ونجف كريستالي لهذه النتيجة المتالقة.

غرف سفره 2013

–  البنفسجي لون الفخامة والرومنسية يتجسد في هذا التصميم العصري باختيار قطع الاثاث والاضاءة المميزة، بالرغم من صغر مساحة المطبخ الا ان الاهتمام باضافة تفاصيل بتدرجات بنفسجة تجعله انيقاً يكمل روعة تصميم طاولة الطعام.

احدث سفرات 2013

– اللون الفوشي المحبب لكل النساء هو اختيار رائع لتصميم غرفة الطعام انثوية المظهر، يكتمل نعومة بسجادة ناعمة ولوحة فنية معلقة.

تصاميم غرف طعام

– اللون الازرق البنفسجي المميز بتصميم هذا المطبخ يهتم بكل التفاصيل، برواز سطح العمل بالمطبخ والقطعة الرخامية بهذا اللون الغني الفريد يعطي شكلا مميزا في اظهار تصميم غرف طعام  بشكل جميل!

تصاميم غرف الطعام

– تصميم يواكب موضة جلد الحيوانات، بالتأكيد لاحظي انها أصبحت دارجة بالاسواق لسنتين تقريباً، نقش الحمار الوحشي اختيار ذكي لابراز تصاميم مطابخ صغيرة المساحة مع مراعاة اختيار طاولة طعام وكراسي بلون موحّد وبلون المطبخ العام فلا داعي للتفاصيل والالوان المشتتة للنظر.

تصميم غرف الطعام

– اختيار آمن للونين الأسود والابيض تصميم تصميم غرف طعام  مثل هذه ، حتى الاواني يفضل ان تكون بيضاء

غرف الطعام

– دائما ما يكون اللون الليموني الاخضر باعثاً للانتعاش والحيوية، اختاري هذا اللون بتصميم مطبخك وتصميم غرف طعامك الخاصة به، واهتمي بالتفاصيل والاكسسوارات لنتيجة اكثر تألقاً.

غرفة المعيشة

– لتصميم المطابخ الصغيرة يكون اللون الابيض منقذاً للتصميم ويمكنك أضافة بعض اللون بكراسي الطعام للابتعاد عن المظهر الممل.

تصميم غرف معيشة

اذا اعجبك موضوعنا تصميم غرف طعام مع 15 تصميم لغرف طعام عصرية رائعة يمكنك ان تشاركنا رأيك 

اظهر المزيد