ديكور

تصميم مطابخ أكثر من 15 تصميم فخم بطابع شرق أوسطي

تصميم مطابخ مستوحاة من دول البحر المتوسط هي من أكثر التصاميم المحببة والمرغوبة، فهي تنقلك الى عصر بعمق  وبُعد آخر، تجد الخزائن والادراج وربما بعض الاعمدة بتصاميم والوان مستوحاة من طبيعة الارض، واذا كنت ترغب حقاً في تصميم لمطبخ فخم يبرز بجدارة فإن تصاميم هذا المقال ذات طابع دول البحر المتوسط والدول الشرق أوسطية ستكون موجهة لك وربما تجد ضالتك هنا.

 

اختيارات من تصاميم مطابخ فخمة

لا حصر لعدد  العناصر التي يمكن ان تدخل في هذا الطابع (ستايل) من المطابخ ولكن هذا لا يعني انها معقدة، وافضل شيء بهذا الطابع هو التنوع وكثرة الخيارات وذلك لكثرة الثقافات والقوالب التي يحويها هذا الطابع، يمكنك اتخاذ الالوان الفاتحة او الغامقة ، مطبخ حيوي او هاديء، ابتكارك وابداعك لا يحدده سوى ميزانيتك، تابع معنا هذه المجموعة من التصاميم الفخمة للمطابخ والملاحظات التي يمكنك ان تبدأ من عندها.

 

1- من اجمل تصاميم المطابخ وأفخم التفاصيل ماتشاهده في هذا المطبخ، ابتداءاً من الملمس المتعرج للأسطح الحجرية ، والارضية الخشبية وجميع اسطح المطبخ من حجر الكورونادو، تفاصيل دقيقة وتصميم محكم.

2- تصميم آخر لمطبخ من أفخم مايكون، سقف عالي مفتوح، أرضية حجرية فريدة، خزائن خشبية رائعة اللون، تفاصيل بانواع مختلفة من الحجارة المتراصة باتقان، مع اسطح العمل الحجرية بلون مميز، وجزيرة المطخ باللون العاجي الكريمي الذي يعكس بقية ألوان هذا المطبخ الفخم التصميم

3- تصميم مطابخ فخمة ورائعة بكل تفاصيله، جدران من الحجر ومدخل من الحجر الجيري، مع أرضية خشبية، وتناسق مبدع مع جزيرة المطبخ باللون الابيض الراستيك وتفاصيل متقنة، ومصباح بشموع مضيئة هو لمسة اخيرة لتصميم مترف.

4- مطبخ بتصميم اسباني مع اعمدة لسطح العمل بنقوش ورسم منحوت يعيدك الى العصور اليونانية، وتعليقات دائرية مجوفة تتدلى من السقف الجبسي، وخزائن بلون غنيّ، وتصاميم اسبانية لبلاط مرصوص باليد.

5- تفاصيل متقنة لتصميم مطبخ بطابع دول البحر المتوسط مع مصابيح فريدة، ومع مجموعة من النوافذ لاطلالة ساحرة  وارضية بلاط بطبعة الخشب والكراسي المميزة ، تجعله تصميماً فخماً.

6- تصميم فريد لطاولة الافطار(بار) بلون مناسب ليعكس لون الشوكولاتة الغامقة للخزائن، والمصابيح ذات التصميم المستوحى من دول البحر المتوسط تكمّل اللمسة النهائية لتصميم هذا المطبخ الراقي.

7- تصميم مطبخ ايطالي بطابع توسكاني مميز، واختيار موفق للون المطبخ الكريمي، وللمصباح الأنيق فوق جزيرة المطبخ ذات النقوش الجميلة

8- تصميم مطبخ هادئ وبلاط مميز عند منضدة المطبخ، وبالتأكيد اكثر ما لفت نظرك هو الإضاءة!

9- تصميم مطبخ بالتأكيد ملفت للنظر، واختيار اللون رائع، وتعليق المصابيح على ارتفاعات مختلفة هي حركة ذكية لمطبخ بالتأكيد عصري ومميز

10- تصميم لمطبخ بطابع ايطالي توسكاني، مع سقف من الخشب يتماشى مع لون الخزائن وسطح العمل الابيض، وطاولة الطعام بالوسط هي قطعة عتيقة  (انتيكة) محظوظ من وجدها.

11- لون الخشب المشبّع مع اللون الجرانيت الكريمي واللمسة البيضاء لبار المطبخ، تصميم حميم دافئ لمطبخ اسباني أندلسي الطابع.

12- تصميم مطبخ بطابع توسكاني ابطالي هو رفاهية مطلقة، المدخل على شكل قوس الخزائن الخشبية مع سقف جبسي بالواح خشبية وسبوت لايتس، ابداع في الاختيارات

13-  هذا تصميم لمطبخ عتيق الطراز بطابع يرجع لفترة التسعينات ولكن يتبع موضة الانتيكات، المهم هو متانة وجودة الخامات المستخدمة والتي ستصمد مع مرور الزمن

14 – طاولة الافطار الدائرية مع سقف بارز دائري أيضاً  مزيّن بألواح خشبية وسبوت لايتس بتصميم ايطالي عصري مميز، تصممي مطبخ فخم يلفت الانظار ويشد الانتباه.

15-   تصميم مطابخ بتفاصيل من الخشب العتيق الطراز ، ببلاط الارضية المميز واللون الكحلي الزاهي يضيف عنصراً عصرياً و حيوياً للتصميم.

وتذكر دائماً عند تصميم مطابخ بطابع دول البحر المتوسط:

  • –  ان تكون جزيرة المطبخ في منتصفه مصنوعة من الخشب المتين او من الحجر
  • – في تصميم مطابخ مميزة وبشكل جميل يمكنك تعليق لوحة فنية طبيعية بالمطبخ
  • – اضافة الاكسسوارات امر مهم حتى لو كان رفاً او جدار ملوّن او مزيّن ببلاط موزاييك
  • – اضافة الكثير من الاواني الخزفية والمصنوعة من السيراميك اذا كان ممكناً
  • – إستخدام الحجر والخشب قدر الامكان
  • – ستايل المصابيح مستوحى من هذه المنطقة

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: