جوالات و تكنولوجيا

تطبيقات أندرويد مفيدة.. «تمتع ببصمة الإصبع حتى لو ليست متوافرة بهاتفك»

يسعى كل رجل إلى امتلاك تطبيقات الهواتف الذكية التي تمكنه من قضاء احتياجاته بكفاءة، وتساعده في العمل، وأيضا تمده بنوع من الترفيه والاسترخاء.

ونعرض لكم فيما يلي بعض من أبرز تلك التطبيقات المفيدة المتاحة للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

PhotoScan

يسمح لك تطبيق PhotoScan باستضافة وتنظيم كل صور المستخدم بما في ذلك تلك المطبوعة على الورق منذ سنوات، فيقدم لك نسخة متطورة من تطبيقات مسح الصور والوثائق التقليدية، حيث بدلاً من محاذاة الحواف والاقتصاص، يطلب التطبيق تحريكه فوق أربع دوائر كل منها في زاوية من زوايا الصورة الفوتوغرافية، وذلك من أجل التقاط الصورة دون وجود توهج.

لتحميل تطبيق PhotoScan  أضغط هنا

Fingerprint Gestures

يتيح لك تطبيق Fingerprint Gestures الحصول على ميزة استخدام الإيماءات للتحكم في الهاتف باستخدام بصمة الإصبع، الخاصة بهواتف جوجل فقط، ولكنك من خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على تلك الميزة بدون تلك الهواتف.

ومع هذا التطبيق يمكن للمستخدمين التمرير لأسفل على مستشعر بصمة الإصبع لفتح الإشعارات أو التمرير على الجانب لفتح تطبيق معين، وذلك وفقا للإعدادات التي يتم تخصيصها من خلال التطبيق.

لتحميل تطبيق Fingerprint Gestures  أضغط هنا

Pepo

هذا التطبيق خاص بالدردشة والتواصل الاجتماعي مع الآخرين سواءً الأصدقاء والعائلة أو استكشاف أشخاص جدد بالقرب منك أو من أي مكان آخر حول العالم.

ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء دردشات عامة وخاصة وسرية مع الآخرين، بالإضافة إلى القدرة على التواصل مع أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات من مختلف أنحاء العالم.

لتحميل تطبيق Pepo  أضغط هنا

Ivy

يساعدك تطبيق Lvy  في الوصول السريع لاختصارات التطبيقات المفضلة لديك وذلك من خلال توفير قائمة جانبية تتيح وضع هذه الاختصارات بها.

وتعمل هذه القائمة الجانبية بمثابة مكان محدد لاستخدام التطبيقات بعيدًا عن الرجوع إلى الشاشة الرئيسية أو الخروج من أي تطبيق تستخدمه حينها.

لتحميل تطبيق Ivy  أضغط هنا

SnapNotes

إذا أرهقك تدوين الملاحظات داخل المحاضرات وحصص الدراسة، فسيكون تطبيق   SnapNotesهو الحل الأمثل لك، حيث إنه يوفر لك اتخاذ لقطات من أي محتوى في الصف، مهما كان صفك الدراسي.

كما أنه يقوم بتنظيم هذه المواد بطريقة سهلة وذكية، حيث يتلخص الأمر في استخدام الكاميرا في التقاط صورة للوحة العرض أو دفتر أحد زملائك دون الحاجة إلى التدوين.

لتحميل تطبيق SnapNotes  أضغط هنا

المصدر: sayidy.net