جوالات و تكنولوجيا

تطبيقات ترفيهية وعملية تجعل حياتك أفضل.. حملها الآن

التطبيقات الأبرز والأحدث، كلها جمعناها لك هنا في هذا الموضوع، فخلال الأسابيع الماضية أصدرت بعض التطبيقات الشهيرة أحدث إصداراتها وبعض التحديثات على إصداراتها الحالية؛ لمواكبة المنافسة المشتعلة في عالم التطبيقات على الهواتف الذكية.

لذا يمكنك أن تتفحص تلك التطبيقات في هذا الموضوع وتحميل ما يروق لك منها وتجده مناسبا لاحتياجاتك، خاصة وأن بعضها مجاني.

مايكروسوفت تطلق برنامج لوحة المفاتيح الخاصة بها:

فاجأت مايكروسوفت الجميع فور الإفراج عن لوحة المفاتيح الجديدة Hub keyboard، لهواتف الآيفون والأندرويد، ويأتي لوحة المفاتيح الجديدة Hub keyboard، بعد أن اشترت مايكروسوفت شركة سويفتكي SwiftKey البريطانية للذكاء الاصطناعي، والتي اشتهرت على نطاق واسع “بإنتاجها المفاتيح التنبؤية”.

تمتلك لوحة المفاتيح Hub keyboard العديد من المميزات الرائعة، والتي على رأسها إمكانية الوصول إلى خدمات مايكروسوفت مثل Office 365 وOneDriveأو SharePoint، ومشاركة الروابط مباشرة، بالإضافة إلى ميزة الترجمة من وإلى عدة لغات عالمية فقط يكفي أن تكتب وستظهر لك الترجمة في الأسفل.

السعر: مجاني

متاح على App storeGoogle play:

Down to Lunch

قفر تطبيق Down to Lunch إلى أعلى التطبيقات تحميلًا على متجر التطبيقات، كما حقق انتشارًا واسعًا خاصة بين الطلاب الذي يسعون للتنزه والبحث عن صحبة خلالها.

يتيح لك تطبيق Down to lunch أن تعلن أنك بالأسفل وفي طريقك لتناول الغذاء أو العشاء أو صالة الرياضة أو حتى الجري، ويقوم بإرسال تلك المعلومة إلى كل أصدقائك المجاورين لك، فإذا كان أي منهم ليس لديه مشاريع أخرى للخروج يمكنه الانضمام إليك في حدثك الخاص.

السعر: مجاني

متاح على App store:و Google Play:

Google Calendar

دائمًا  ما تقدم لنا جوجل الكثير من الأمور الرائعة ذات الذكاء الاصطناعي التي كثيرًا ما تبهرنا وتكون مفيدة، فخلال الشهر الماضي حصل تقويم Google على لمسة من هذا الذكاء الاصطناعي الذي يهدف إلى تحقيق فائدة قصوى من وقت فراغك، وأطلق عليه “الأهداف”.

كل ما عليك فعله هو إعلام التطبيق أن هناك هدفاً شخصياً عليك إتمامه، ممارسة ثلاث مرات في الأسبوع، ويقوم التطبيق بإعادة جدولة مواعيد الانشطة وفقًا لأوقات الفراغ الخاصة به المتاحة لديه في قائمة مواعيدك، إذا تعارض حدث جديد مع هدف يقوم تقويم Google  بتحريك هدف إلى وقت آخر تلقائيًا.

أخر تحديثات “سناب شات”

حتى وقت قريب، كان يمكنك مبادلة الوجوه مع شخص ما بجوارك وأمام الكاميرا فقط، ولكن الـ«سناب شات» يتيح لك مبادلة وجهك مع أي صورة في ملف كاميرا الهاتف الخاص بك.

كما يتيح لك سناب شات إضافة الرموز التعبيرية في «سناب شات» بشكل ثابت أو متحرك على مقاطع الفيديو الخاصة بك، مما يخلق نوعاً من المرح والإثارة الرائعة،  كما غير سناب شات قوانين الإعادة، فأصبح يمكنك أن تقوم بإعادة كل سنابه مرة واحدة فقط ، ولا يمكنك الإعادة أكثر من ذلك، حيث كانت تدفعك لإعادة كل سنابة مرة واحدة كل 24 ساعة.

السعر: مجاني

متاح على App store و Google play

The Skimm

هذا التطبيق المدفوع الأجر خاص بهواتف الآيفون، يسعى لإلمامك بكل الأحداث الترفيهية المتوفرة حول منطقتك الحالية، فيقوم بإملاء مفكرتك الرئيسة بالعديد والعديد من تلك الأحداث الترفيهية المشوقة.

السعر: 2.99 دولار

متاح على App store

تطبيق موقع Product Hunt

من المؤكد أنك لم تسمع عن Product Hunt إلا إذا كنت على اتصال كبير بصناعة التكنولوجيا أو ترغب في العثور على علامة تكنولوجية لتطبيق معين أو خدمة تكنولوجية جديدة، فموقع Product Hunt يعد المنبع الأكبر والكأس المقدس لأحدث اكتشافات التكنولوجيا.

والآن أطلق الموقع “تطبيق Mac” الخاص به، والذي يعرض من خلاله جميع المنتجات التي تم التصويت عليها أو قابلة للتصويت من قبل الموقع.

سعره: مجاني

ويمكن تحميله فقط من على موقع Product Hunt

المصدر: sayidy.net

اظهر المزيد