تطبيقات ستكون سبباً وراء نجاح أعمالك..حملها الآن

الهواتف الذكية أصبحت جزءًا لا ينفصل عن الأعمال، والتطبيقات يعتمد عليها الكثيرون من رجال الأعمال والمستثمرين فى مساعدتهم على تنظيم أعمالهم ومواعيدهم ومنحهم قدرات إضافية تسهل عليهم يومهم.

وفى هذا الموضوع سنعرض أبرز التطبيقات التي ستدفع عملك إلى الأمام وستمنحك الراحة وستزيد من نجاح أعمالك.

Microsoft Office 365

وهو تطبيق تمكنت مايكروسوفت من النجاح فى اتخاذ خطوة قوية عندما جعلت من برنامجها أوفيس متاحاً على أسواق التطبيقات مثل iCloud، وتمكن مؤخراً هذا التطبيق من تصدر التطبيقات الأكثر شعبية على iCloud

Google Apps

يحتوى جوجل أبس على 5 مليون من الشركات التى تستخدم حساباتها وتطبيقاتها فى قاعدة بيناتها، فمع مجموعة كبيرة من القدرات ومزج الإثنين معا التخزين والإسدوات المساعدة، فإن مستثبل الإنتحاية سيكون سباقا بين غوغل ومايكروسوفت.

Salesforce

يظل هذا التطبيق على القمة وفى أعلى المنحنى نظراً لطقدرته على استمرار الابتكار فى تقديم حلول لإدارة علاقات العملاء.

فقد طورت الشركة تطبيق Salesforce1لتؤكد على أنها تتركد وجتهتا وتعلم احتياجات عملائها.

Box

هذا التطبيق يهتم بفئة رجال الأعمال منذ انطلاقه  فهم بالفعل يضم أكبر العملاء والشركات فى العالم، وتواصل تدعيم موقفها بإستراتيجيتها وقنوات اتصالها مع العملاء.

Workday

بنيت تلك الشركة أساسا على إدارة وتوظيف الخدمات المالية، وتمكنت مؤخرا من إضافة أداة التطوير الوظيفي، وتوسعت مؤخرا فى أوروبا وأسيا نظرا لنجاحها ورؤيتها المستقبلية

Slack

يدخل هذا التطبيق سباقا لكي يحل محل البريد الإلكتروني، فهى شركة شابة انطلقت فى 2013، وأصبحت منصة الرسائل المفضلة لكثير من الشركات التى لديها مجهودات ومجالات متنوعة ىف الأسواق,فى نهاية عام 2015 أعلنت الشركة أن لديها 200 ألف مستخدم بأجر، بقيمة وصلت إلى 3 مليار دولار.

Tableau

هو من أهم اتلتطبيقات التى تقوم بالتحليل وتوفير المعلومات فى فضاء الأعمال التجارية، فقد حققت الشركة نجاحا كبيرا فى الربع الثاني من 2015، ومع ثورة المعلومات، تسير تابلوه على الطريق الصحيح لمواصلة نموها فى الأسواء.

Concur

تخصصت الشركى فى توفيق وتوفير المعلومات الخاصة بالسفر والمصروفات للشركات ، ونظرا لنجاح الشركة أعلنت فى الشهر الماضي عن تعيينها لـ170 مهندس لتدعيم تقدمها.

Adobe Creative Cloud

هو واحد من اهم التطبيقا المساعدة فى مجال التسويق والخدمات المبتكرةحول العالم، ودائما ما يتم تطوير هذا التطبيق حتى صار وحيدا فى هذا المجال وأقصى تطبيقات أخرى عفا عليها الزمن.

SugarCRM

وهو من التطبيقات التي تقدم حلولا لغدارة العلاقات مع العملاء وحقق نجاحا كبيرا حتى وصل إلى آسيا ، وتعمل الشركة على توثيق وتثبيت أثرها باستمرار نجاحها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق