جوالات و تكنولوجيا

تطبيق جديد لتتبع سجلات الصيانة والوقود في سيارتك

تتبع كل التفاصيل المختلفة عن سيارتك، سواء كان ذلك في سجلات الخدمة، الإيصالات، أو أي شيء آخر، يمكن أن يكون أمراً صعباً بعض الشيء، وليس هناك أسوأ من حشو علبة القفازات بأوراق وإيصالات وسجلات مبعثرة قد لا تكون موسومة بتواريخ وأوقات دقيقة مما يصعب عليك عملية القيام بتتبع سيارتك بشكل دقيق.

من هنا أتت فكرة تطبيق AUTOsist ، وهو التطبيق الذي يدير كل شيء من أجلك، وفي الواقع هو بالنسبة لسيارتك ولك كمنظم مواعيدك وربما أكثر من ذلك.

مع  AUTOsist، يمكنك ببساطة وضع لمحة عن سيارتك ثم يمكنك إضافة سجلات الخدمة والإيصالات حيث يمكنك القيام بمسحها ضوئياً عبر إعداد خاص داخل التطبيق.

بعد ذلك يصبح بإمكانك القيام بإعداد تذكير للخدمات بحيث تكون على إطلاع دائم بمجريات الأمور في سيارتك ومواعيد الفحص والصيانة.

أبعد من ذلك، يمكنك أيضا تخزين معلومات محددة، مثل وثائق التأمين أو التسجيل الخاصة بك، لذلك فمن السهل سحب المعلومات التي يتم إدخالها في كل مرة تحتاج إليها.

والأفضل من ذلك، أنك وفي حال قررت بيع سيارتك، يمكنك بسهولة نقل كل تلك المعلومات إلى المشتري، ولذلك فسيكون لديك على الفور سجل خدمة كامل.

الحساب الأساسي مجاني ويسمح لك بإدارة مركبة واحدة، أما وفي حال كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك، فيمكنك الترقية مقابل رسم لمرة واحدة فقط وهو عبارة عن مبلغ يتراوح ما بين الـ5 دولارات والـ10 دولارات أميركية وفقا لاحتياجاتك.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock