ثقافة عامة

تطبيق Brain.fm للمساعدة علي التركيز والنوم

أطلقت متاجر التطبيقات جوجل بلاي وأب ستور تطبيقا جديدا يحمل اسم Brain.fm ، يساعد على تحسين التركيز والنوم والتأمل لمدة 15 دقيقة .

تطبيق Brain.fm يوفر لك مجموعة من المقطوعات الموسيقية المصممة من قبل الذكاء الاصطناعي لتحسين التركيز والتأمل والنوم والاسترخاء خلال 15 دقيقة من الاستخدام اليومي.

ويعمل التطبيق على توليد موسيقى خاصة للدماغ بالاعتماد على علم الأعصاب السمعي والموسيقى، وبمساعدة خوارزميات ذكاء اصطناعي تم إنشائها خصيصاً للتطبيق.

كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق واختيار الهدف الذي ترغب تحقيقه، مثل التركيز أو النوم أو الاسترخاء ومن ثم سيبدأ التطبيق بتشغيل موسيقى وفقاً لاختياراتك.

يتيح التطبيق إمكانية الاستماع إلى المقطوعات الموسيقية في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، إضافة إلى إمكانية اختيار أنواع معينة من الموسيقى حسب كل حالة، فمثلاً يُمكنك اختيار موسيقى الغابة أو الشاطئ أو الموسيقى الإلكترونية وغيرها.

مميزات التطبيق

  1. يعتمد التطبيق في فكرة عمله على الجانب العصبي والسمعي، من خلال بعض المقاطع الموسيقية المنتقاة بعناية فائقة من قبل فريق متكامل من العلماء المختصين في هذا المجال.
  2. يساعد التطبيق على تحسين التركيز والحصول على الاسترخاء التام والتأمل، وأخذ قسط من القيلولة أو حتى النوم العميق في غضون 15 دقيقة من بداية تشغيل التطبيق.
  3. يشتمل التطبيق على العديد من الأوامر التي يمكنك الاختيار من بينها بسهولة حسب حالتك، مثل النوم أو التركيز أو الاسترخاء أو أخذ قيلولة أو التأمل، وسيبدأ التطبيق بتشغيل الموسيقى الخاصة بتلك الحالة تلقائياً.
  4. يمكنك الاختيار بنفسك من بين أكثر من نوع موسيقى وفقاً لرغبتك أو الحالة المزاجية لك.
  5. قام بإنشاء التطبيق منظمة العفو الدولية من الألف إلى الياء، وهذا ما يجعل المستخدمين أكثر إقبالاً عليه دون غيره من التطبيقات الأخرى لثقتهم فيه.
  6. يمكن الاستفادة من التطبيق بشكل مجاني حتى 5 جلسات فقط، كذلك تستطيع تحميل العديد من المقاطع الموسيقية لكي تستمتع بالجلسات في أي وقت وأي مكان في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

لتنزيل التطبيق أندرويد – آيفون

اظهر المزيد