تطويل الرموش وتكثيفها بطريقة طبيعية مدهشة - مجلة رجيم

تطويل الرموش وتكثيفها بطريقة طبيعية مدهشة

تطويل الرموش وتكثيفها بطريقة طبيعية مدهشة

محتويات

    الرموش

    تطويل الرموش وتكثيفها بطريقة طبيعية مدهشة

    الرموش من الاشياء المهمه التي يجب علي كل إمرأة أن تهتم بها لأنها تيف لمسة جماليه علي العين، وكلما كانت الرموش اطول وكثيفة كلما زاد ذلك من جمال المرأة وسحر عينيها خصوصا مع الإهتمام بالمنطقة المحيطة للعين والحفاظ عليها والقضاء علي الهالات السودا.

     

    وصفات لتطويل وتكثيف الرموش من مواد طبيعية

    تطويل الرموش وتكثيفها بطريقة طبيعية مدهشة

    الوصفات الطبيعية والمواد الخالية من الكيماويات تعطي تأثير أفضل بكثير من تلك المستحضرات و المواد الكيميائية التي تباع في الأسواق كما انها لا تسبب في أي آثار جانبية او حتي تأثير علي العين:

     

    • زيت الزيتون

     

    من افضل الزيوت الطبيعية التي تحتوي علي فيتامينات وعناصر غذائية تغذي البصيلات وتعزز من نمو الشعر خصوصا شعر الزيتون، لذلك يمكن توفير علبة “ماسكرا” فارغة أو قديمة وملئها بزيت الزيتون ونقوم بوضعها في زيت الزيتون ونضعها علي الرموش بنفس طريقة وضع الماسكرا، كما يمكن دهن زيت الزيتون في المنطقة حول العينين للحصول علي منظر جذاب ويفضل تكرار الوصفة ثلاثة مرات يوميا ولمدة شهر للحصول على أفضل النتائج.

     

    • زيت الخروع

    يمكن إستعملا زيت الخروع بنفس طريقة زيت الزيتون ولكن يفضل غسل العينين بالماء الدافئ وتنشيفها ثم وضع زيت الخروع علي الرموش وتركها طوالي الليل وغسلها في الصباح الباكر.

    يحفظ زيت الخروع من نمو الرموش بشكل ملحوظ وجذاب كما انه يعمل علي تطويلها وتكثيفها وإعطائها مظهر ولا أروع.

    • نواة التمر

    وهي وصفة قديمة ورائعة يمكن تطبيقها في المنزل بسهولة عن طريق حرق نواة التمر علي النار حتي تتفحم وبعد ذلك يتم طحنه مع بعض قطرات من زيت الخروع ويمزج جيدا، ثم يوضغ في علبة ماسكرا قديمة وتوضع علي الرموش بشكل يومي مع غسلها بالماء الدافئ بعد مرور ساعتين إلي ثلاثة.

    • زيت اللوز الحلو

     

    يمتلك زيت اللوز الحلو القدرة علي تقوية لرموش وتطويلها في وقت قصير للغاية بعد الإنتظام علي إستعماله لمدة عشر ايام فقط، حيث يحتوي علي مجموعة متميزة من المواد الغذائية المفيدة للموش للغاية.

    • الحليب

    الحليب من اهم المواد الطبيعي التي تحتوي علي مواد مقارومة للبكتريا والجراثيم والتي يمكن الإستفادة منها من خلال تغطيس قطعة صغيرة من القطن في بعض قطرات من الحليب ويتم مسح العينين بها، بحيث تستفيد المنطقة التي تجاور العينين والرموش كلها من الفيتامينات والمواد الطبيعية التي يحملها الحليب له.

     

    خطوات بسيطة يمكن تطبيقها للعناية الفائقة بالرموش

    تطويل الرموش وتكثيفها بطريقة طبيعية مدهشة

    يمكن الحصول علي رموش جميلة وجذابة من خلال الإهتمام والرعاية والتعامل معها بالشكل الصحيح والحفاظ عليها وزيادة طولها وكثافتها:

     

    • يجب التعامل برقة ولطف مع الرموش مع ضرورة التقليل من فرك العينين بقوة لأنها تعمل علي فرك الجذور التي تنبت منها الرموش كما أنها تكسر الرموش وتجعلها تتساقط بإستمرار.

    • يفضل دائما توفير فرشاة الرموش للعناية بها وتنظيفها بلطف دون إلحاق الأذرار بالجذور والرموش.

    • يجب إزالة المكياج من علي العين وخصوصا الماسكرا قبل النوم عند طريق وضع القيلل من مزيل المكياج علي قطعة من القطن ومسح العين بلطف شديد.

    • يجب التأكد من إزالة كل الزوائد من الماسكا قبل تجفيف العين أو النوم او الفرك حتي لا تتقطع الرموش.

    • يفضل غسل العينين من ثلاثة إلي أربعة مرات في اليوم بالماء البارد الذي ينعش منطقة العين وكذلك الرموش.

    • الإهتمام بتناول الطعام المغذي للشعر والرموش دائما مثل الخضروات والفواكه وخاصة التي تحتوي علي مجموعة كبيرة من الفيتامينات وأهملها فيتامين أ و فيتامين ب.

    • يفضل ترطيب الرموش دائما مثل ترطيب البشرة حيث انها تساعد في زيادة النمو والكثافة والطول عند طريق وضع طبقات رقيقه للغاية من الفازلين علي الرموش قبل النوم.

     

    تطويل الرموش وتكثيفها بطريقة طبيعية مدهشة


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة