الشعر

تعرفي على أفضل طريقة لغسل الشعر بعناية

من المنطقي أن نغسل شعرنا بطريقة منتظمة كل ما دعت الحاجة، لكن السؤال الذي يُطرح هنا،  هل أن عملية غسل الشعر تتم بالشكل الصحيح؟ و كيف نقوم بذلك بالطريقة التي تضمن لنا الرعاية الصحية الأمثل، و الإشراقة المرجوّة طيلة فصول السنة؟، لذلك و من أجل نتائج أفضل لا تترددي في hتباع الخطوات التالية.

المكونات

-مشبك للشعر الطويل.

-منعم الشعر.

-ماء دافئ.

-شامبو.

الخطوات الازمة

1. الشطف:

ينصح بتعميم الشعر بالماء الدافئ لفتح مسام البشرة، ما يساعد على تسهيل عملية التخلص من الشوائب العالقة، و الأوساخ و يسهل تغلل الشامبو من أجل نتائج أفضل و لشعر نظيف و لامع.

2. منعم الشعر للشعر الطويل:

لحماية أطراف الشعر الطويل من التلف و التقصف أثناء عملية الشطف يفضل تطبيق منعم الشعر بعناية على الأطراف، و بعد الشطف يمكنك حينها تطبيق الشامبو.

3. غيري بعض العادات:

بعد شطف الشعر بالماء الدافئ و الشامبو لا داعي أبدًا لإعادة عملية الغسل مرةً أخرى، و حتى لو كان ذلك مذكورًا في قارورة الشامبو، لأن ذلك ليس ضروريًا مطلقًا إلا في حالة بقي الشعر متسخًا، أو لم تظهر الرغوة البيضاء الدالة على نظافته.

4. استعملي منعم الشعر:

بعد شطف الشعر من الشامبو، حاولي تخفيف كميات الماء العالقة بالخصلات، بعدها قومي بتطبيق منعم الشعر الخاص بك، ابتداءً من منتصف الشعر إلى الأطراف، لفي الشعر و اتركيه قليلاً حتي يعطي مفعولاً، ثم hشطفي بعناية باستخدام الماء البارد لغلق المسام.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock