جمال

تعرفي على ألوان صبغات الشعر المناسبة للبشرة السمراء

عندما تفكرين في الظهور بإطلالة مختلفة ولافتة، أول ما قد يخطر على بالك هو صبغ شعرك بشكل يجعلك تبدين أكثر جاذبيةً وسحرا. وقد ينجح الأمر معك أحيانا، ويفشل في أحيان أخرى بسبب سوء اختيارك للون الذي يتماشى معك، خاصةً إذا ركضت وراء صيحات الموضة من دون تفكير. ولأن صاحبات البشرة السمراء، عادةً ما يواجهن صعوبات أكبر في إيجاد لون الصبغة المناسبة إليهن، عملنا في هذا المقال على إراحتهن من هذا العناء عبر مدهن بالخيارات المناسبة. تابعي معنا!

اكتشفي ألوان صبغات الشعر المناسبة للبشرة السمراء

إذا كنت من صاحبات هذه البشرة، فننصحك خاصةً بتجربة ألوان كل من الأحمر البني الفاتح، والكستنائي الفاتح أيضا، بالإضافة إلى درجات الأشقر الغامق.

  • البشرة السمراء الغامقة

إذا كنت تمتلكين هكذا بشرةً، فاحرصي على اختيار درجات الصبغة الفاتحة، على غرار كل من الكستنائي الغامق والمتوسط، والبني الفاتح، إلى جانب أيضا الأشقر الغامق والبني الغزالي. لا تفكري مطلقا في تطبيق ألوان أفتح من هذه الدرجات كالأحمر مثلاً، لأنها لن تناسبك.

  • البشرة الزيتونية المائلة إلى الاصفرار

إذا كنت من صاحبات هذه البشرة، فيمكنك أن تمنحي نفسك إطلالةً كالنجمة جانيت جاكسون، وذلك عبر تطبيق اللون البني على قاعدة شعر مصبوغة باللون البني الدافئ مع هايلايت بلون الكراميل والعسل.  يمكنك أيضا تجربة اللون الأسود، لأنه يضفي عليك الكثير من الجاذبية، تماما كالنجمة ريهانا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى