سياحة و فنادق

تعرف على أفضل الشواطئ الرملية في العالم

تشتهر الكثير من البلدان في جميع أنحاء العالم باحتوائها على شواطئ رملية ساحرة مناسبة للسياحة الصيفية، مثل جزر المالديف وهاواي وموريشيوس ذات الشواطئ الخلابة. إلا أن هذه الشواطئ الاستوائية ليست الوحيدة التي تتسم بسحرها وجمال رمالها البيضاء ومياهها الزاهية، لذا فقد أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية قائمة بأجمل الشواطئ الغير معروفة في العالم:

1- فلامنكو بيتش، بورتوريكو

يقع في جزيرة كوليبرا قبالة الساحل الشرقي لبورتوريكو، وهو خليج على شكل حرف U مع الرمال البيضاء والمياه الفيروزية الدافئة وأشجار النخيل، يسمح بالاستحمام فى البحر لثلاث ساعات فقط في اليوم، يوجد بالقرب من الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي التى تقدم المأكولات الخفيفة والمشروبات.

2- شاطئ كالا ساونا، فورمونتيرا

يقع فى جزيرة كالا ساونا في فورمونتيرا، يتميز الشاطئ بمياه واضحة تماماً والرمال البيضاء والمنحدرات الحمراء مثيرة من كلا الجانبين.

3- شاطئ دون دو بيلا، فرنسا

هو شاطئ مبهر يحتوي على أطول الكثبان الرملية في أوروبا طولها أكثر من 100 متر، يقع الشاطئ على بعد ساعة بالسيارة من بوردو فى فرنسان يقدم الشاطئ إطلالة بانورامية على المحيط الأطلسي وتصطف خلفه غابات الصنوبر.

4- شاطىء شول باي، أنتيغوا

يقع فى أنتيغوا ويتمتع هذا الشاطئ برمال بيضاء كالجليد على طول 3 كم، يوفر فرص غوص مذهله لمشاهدة الشعاب المرجانية فى البحر الكاريبي، يوجد هناك عدد من المطاعم والمقاهي فى الهواء الطلق.

5- شاطئ نجم البحر، بانما

للوصول إلى هذا الشاطئ الساحر فى بنما يجب عبور ثلاثة جزر، وهو شاطئ بكر على جزيرة كولون.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: