سياحة و فنادق

تعرف على أفضل حدائق الألعاب في بريطانيا

تمثل الرحلات السياحية العائلية وسيلة شائعة للترفيه والتسلية وخاصة بالنسبة للأطفال واليافعين الذين يجدونها فرصة مواتية للاستمتاع بأوقاتهم في أجواء مليئة بالمرح والإثارة. وتعتبر زيارة مدن الألعاب والملاهي من أكثر الرحلات المفضلة لدى الأطفال، لذا فقد أوردت صحيفة ميرور البريطانية أفضل 5 مدن ألعاب يمكن زيارتها في بريطانيا، على النحو التالي:

1- حديقة بولتونس، هامبشاير

تتمتع حديقة بولتونس بمساحتها الواسعة التي تتيح للأطفال استخدام الكثير من الألعاب مثل لعبة الحصان، وملكة جمال الأرانب، والركوب على الديناصور. ويمكن القيام بالحجز عبر الإنترنت للحصول على تذاكر أرخص، وتبدأ أسعار دخول الحديقة من 50 دولاراً للفرد الواحد.

2- منتجع ليغولاند وندسور، بركشير

صممت الحديقة خصيصاً للأطفال تحت سن الثانية عشرة، وتقدم جواً عائلياً للاسترخاء، والكثير من المغامرات التي يمكن أن يشارك فيها جميع أفراد العائلة. وهنالك مركز مخصص لرعاية الأطفال الرضع وتقديم الأغذية المناسبة لهم. ولا يتجاوز سعر تذكرة الدخول إلى الحديقة 100 دولار أمريكي إن تم الحجز عبر الإنترنت.

3- منتجع ألتون تاورز، ستافوردشاير

تتميز حدائق ألتون تاورز باحتوائها على الكثير من الألعاب الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى فندق ملحق بها خاص بالسياح. ويمكن للعائلات الاستمتاع بـ 14 لعبة مختلفة مثل لعبة الخفاش، وركوب القوارب الجميلة والاستمتاع برحلة مسائية رائعة على متنها. وتبدأ الأسعار من 65 دولار للشخص الواحد.

4- مدينة ملاهي غوليفر

تم تصميم حدائق غوليفر خصيصاً للعائلات، ولا يسمح للبالغين بدون أطفال دخول الحديقة التي تتميز باحتوائها على الكثير من الألعاب الخاصة بالأطفال كاللعبة الأفعوانية وركوب المياه. وتبدأ أسعار التذاكر في هذه الحديقة من 30 دولاراً للشخص الواحد ويمكن الحصول على خصومات عبر الإنترنت.

5- شاطئ بلاكبول بليجر، ستافوردشاير

يحتوي شاطئ بلاكبول بليجر على لعبة أفعوانية ضخمة تتيح للأطفال والبالغين قضاء وقت مثير ومشوق، أما بالنسبة للأطفال تحت سن الثالثة يمكنهم التوجه إلى حديقة خاصة تحتوي على ألعاب مناسبة لهم مثل لغز المتاهة الصينية، وحديقة “برادلي وبيلا” للتعليم. 

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: