جمال

تعرف على أفضل زيوت الشعر للرجال في الصيف

اهتمي يتغذية شعرك للحصول على شعر حيوي كل يوم

مع اقتراب الصيف يبدأ الشعر بالجفاف، ومع النشاطات المائية في الصيف يمكن أن تزداد المشكلة ويصبح شعرك جافا ومجعدا وهشا أيضا، لما لا تجرب استخدام هذه الزيوت الطبيعية للحصول على شعر ناعم وسلسل وصحي

زيت الأفوكادو

للشعر الهش والتالف

زيت الأفوكادو خفيف، ناعم ويحتوي على العديد من العناصر الغذائية مثل الفيتامينات A ، B ، D ، E ، الحديد، الأحماض الأمينية وحمض الفوليك ، وكلها مفيدة لنمو الشعر. يعمل كمنتج طبيعي للحماية من الشمس ويحسن الشعر ويقوي الشعر.

زيت جوز الهند

لجميع أنواع الشعر

يستخدم زيت جوز الهند على نطاق واسع في الهند. إنه زيت متعدد الأغراض يناسب جميع أنواع الشعر. فهو يعزز نمو الشعر ، ويساعدك على التخلص من قشرة الرأس وفروة الرأس الجافة ، ويوفر التغذية ويعطي لمعانًا لطيفًا للشعر.

زيت الجوجوبا

للشعر الجاف والتالف

زيت غير لزج وغير دهني. له نفس التركيب الجزيئي مثل الزهم – الزيت الطبيعي الذي تفرزه فروة الرأس. إنه عديم الرائحة وله خصائص مضادة للبكتيريا .يعالج زيت الجوجوبا الشعر الجاف والتالف والمتشابك ، ويرجع ذلك في الغالب إلى امتصاصه الكامل لفروة الرأس دون ترك أي بقايا.

زيت اللوز

للشعر الرقيق

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر ، فهذا هو الزيت المناسب لك. يقال إن الاستخدام المنتظم لزيت اللوز يعزز نمو الشعر ، ربما لأنه غني بفيتامين E ، وهو أمر مهم لنمو وتغذية الشعر. زيت اللوز يعمل أيضا كعامل تنظيف للشعر ، وللتخلص من جزيئات الغبار والملوثات.

زيت الزيتون

للشعر الحساس

مكيف رائع للشعر. لن يسبب أبدًا أي تفاعل تحسسي وبالتالي فهو مناسب للشعر الحساس. يعزز صحة فروة الرأس لأنه مضاد للالتهابات وخفيف الوزن مما يجعله مثاليًا لترطيب رائع.

المصدر: البوابة

اظهر المزيد