تعرف على أفضل ماكينات الحلاقة للرجال لعام 2018 .. أي واحدة تناسبك ؟

ماكينات الحلاقة للرجال تشبه مكواة الشعر للنساء لا يمكن الاستغناء عنها أو الاستعاضة عنها بأي شيء أخر ، للأسف هناك العديد من أنواع ماكينات الحلاقة للرجال ولكنها مقلدة ، تأتي بأسعار قليلة ولا تصلح للاستخدام لوقت طويل ، وبالتالي نجد أن كثير من الرجال يشعرون بالتخوف من شراء ماكينة حلاقة لأنهم يعتقدون أنها لن تستمر طويلًا ولذلك قررنا أن نطلعكم اليوم على أهم وأفضل أنواع ماكينات الحلاقة للرجال للعام 2018 … تعرف عليها وحدد أي واحدة تناسبك !!

يخشى الكثير من الرجال استخدام الماكينات الحديثة ، ويفضلون عليها الماكينة التقليدية التي تستخدم يدويًا حيث أنهم يخشون أن تتسبب ماكينات الحلاقة الحديثة في تحسس البشرة ، أو في تهيج الوجه أو في جروح ، وهناك عدة إحصاءات أكدت أن هناك شرائح كبيرة من الرجال يعتقدون أن الماكينة قد لا تتماشى مع منحنيات الوجه وبالتالي قد تعطي نتائج غير دقيقة .

الأمر بالطبع لا يتعدى الاعتقادات المغلوطة وذلك لأن ماكينات الحلاقة للرجال تم تصميمها وتصنيعها بتقنيات عالية ، وخصائص هندسية دقيقة تجعلها تتماشى مع كافة أنواع البشرة ومنحنيات الوجه ، ولا تتسبب في جروح البشرة ، وتجعل من يستخدمها يتخلى تمامًا عن أي وسائل تقليدية يستخدمها لإزالة الشعر ، بالإضافة أن هذه الماكينات من السهل استخدامها بسرعة وبالتالي توفر الكثير من الوقت بقدر عال من الدقة.

أقرأ أيضًا : أسباب رائحة الفم الغير جيدة

أفضل ماكينات الحلاقة للرجال :

هناك العديد من العلامات التجارية المشهورة والمعروفة في عالم ماكينات الحلاقة للرجال والتي سوف نتناولها اليوم ، وكذالك سنتناول بعض الأنواع الأخرى التي لا تحظى بشهرة كبيرة ولكن على الرغم من ذلك هي جيدة بقدر كبير وتستحق أن تجربها ..

Braun s. 3  :

من أشهر العلامات التجارية في عالم العناية والتجميل وهي معروفة على مستوى العالم وتعد من أهم الأدوات التي يستخدمها نجوم الرياضة وتتميز هذه الماكينة بقوة البطارية والتي تستمر لأكثر من خمسة وأربعون دقيقة إن تم شحنها ، أما إن كانت متصلة في الكهرباء فيمكنك أن تحلق بها لمدة ستون دقيقة كاملة بدون توقف .

تعد من أفضل أنواع ماكينات الحلاقة حيث أنها مصممة لتناسب كل أنواع البشرة ولها متوسط ثلاث دقائق تقريبًا لحلاقة الذقن ، ويعد هذا الوقت قصير بالمقارنة مع الماكينات الأخرى خاصة التقليدية ، وتتميز هذه الماكينة بأنها مزودة بتقنية الفري فلوت أي التي تعطيك الانسيابية سواء كنت بشعر طويل أوقصير ، يكفي أن تمررها مرة واحدة وتحصل على النتيجة التي تبحث عنها .

Philips Norelco pt724 :

توصف هذه الماكينة بأنها عبقرية سواء في التصميم أو في المتانة ، تتكون من شفرات دائرية تجعلها تصل إلى كافة ثنايا الوجه مهما كانت ، وتسهل عملية الحلاقة ، ويأتي معها ملحقات أهمها قطعة مخصصة للتهذيب وكذالك قطعة أخرى للوصول إلى الأماكن الضيقة ، بعد أن يتم شحنها لمدة ثمان ساعات يمكن للبطارية أن تصمد لمدة أربعون دقيقة من العمل المتواصل .

Wahl Professional 8061 :

ماكينة من إنتاج شركات وال برو والتي تم إنتاجها خصيصًا لأصحاب البشرة الحساسة والذين يصابون بتهيجات البشرة ، وهذه الماكينة مصممة من أجل الحفاظ على البشرة وحمايتها من العدوى خاصة العدوى بالجراثيم والتي قد تؤدي إلى الحساسية أو التهيج .

تعمل ماكينة وال برو عن طريق الشحن أو يمكن أن تعمل مباشرة بتوصيلها في الكهرباء ، وعلى حسب تجارب المستخدمين فقد أكدت العديد من الآراء أن هذه الماكينة مثالية للحصول على بشرة ناعمة لا يوجد بها أي جروح أو خدوش ولا حساسية أو تهيج أو حكة .

Panasonic ES8103S-Arc3  :

من أفضل الماكينات حيث القوة التي يتميز بها المحرك والتي تجعلها شديدة الفاعلية وكذلك شديدة السرعة ، وقد صممت هذه الماكينة خصيصًا حتى تناسب جميع أنواع البشرة ، سواء الجافة أو الدهنية أو العادية ، سواء كانت هذه البشرة تحتاج إلى ترطيب أو مرطبة جيدًا .

وضع لهذه الماكينة شفرات مرنة حيث أنها تهدف لأن تتماشى مع كافة منحنيات الوجه والأماكن التي يصعب الوصول إليها ، وقد وضع في التصميم اعتبار العمر سواء البشرة المشدودة للشباب ، أو البشرة التي يوجد بها تجاعيد لكبار السن ، تأتي الماكينة مع عدد من الملحقات التي تستخدم في تهذيب الشعر ، وأهم هذه الملحقات القطع المسؤولة عن تحديد السوالف وكذالك تحديد الذقن وأخيرًا تعديل مظهر الحاجبين .

Remington F5-5800  :

يقال أن هذه الماكينة تعطيك سعادة الحلاقة ، حيث أنها تجعلك تستمتع أثناء حلاقة الذقن أو الشارب حيث أنها تتميز بالمرونة الشديدة ، ومن السهل استخدامها ، وقد وضع تصميمها خصيصًا حتى تناسب كافة أنواع البشرة ، ولها شكل مميز وشفرات حادة تجعلك تنتهي بسرعة فائقة .

تأتي هذه الماكينة مع عدد من الملحقات والتي تعطيها الكثير من المزايا عن ماكينات الحلاقة الأخري ، لا تحتاج إلى وقت طويل في الشحن حتى تشحن بشكل كامل ، ويمكنك أن تستخدمها لمدة ساعة كاملة دون توقف .

أخيرًا عزيزي القارئ ننصحك أن تختار الأنسب بالنسبة لك ، وألا تسرع لشراءها من أي مكان ولكن يجب أن تحصل عليها من التوكيل الخاص بها ، وإن كنت لا تعرف مكان التوكيل فيمكنك الدخول إلى المواقع الإلكترونية للشركات للوصول إلى أرقام التوكيلات أو العملاء .

أما في حالة كان الأمر صعب فننصحك بأن تشتريها عبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في التسوق والتي توفر لك العديد من البضائع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى