سياحة و فنادق

تعرف على أفضل 5 مواقع للتزلج في العالم

تعتبر رياضة التزلج على الثلوج من أكثر الرياضات رواجاً في جميع أنحاء العالم في فصل الشتاء، إذ تعج المنتجعات السياحية المطلة على المنحدرات المغطات بالثلج بالسياح الذين يمارسون هذه الهواية بشغف كبير. ولمحبي رياضة التزلج على الثلج، ينصح موقع “لاكجري ترافل بلوغ” الإلكتروني بالتوجه إلى خمسة من أفضل مواقع التزلج في العالم، على النحو التالي:

1- بانوراما، كندا

لكي تشعر بروعة فصل الشتاء، لا يوجد خيار أفضل من كندا، التي تحتوي على الجبال المناسبة لرياضة التزلج، وعلى كمية تهطال غزيرة من الثلوج. وتعتبر منطقة بانوراما من بين أفضل مواقع التزلج الكندية، حيث تقع على سفح جبل بروسيل، وتعتبر تضاريسها مثالية للمتزلجين ذوي القدرات المتوسطة، بالإضافة إلى منحدرات مخصصة للمتزلجين المبتدئين.

2- إلبي تشيمبرا، إيطاليا

يمكن للسائح قضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة خلال فصل الشتاء في منتجع إلبي تشيمبرا في شمال إيطاليا، إذ يمكن الوصول إلى منحدرات المنتجع الخمسين في غضون ساعة واحدة من مطار مدينة فيرونا، وبذلك يستطيع السائح استغلال أكبر قدر من الوقت في التزلج على المنحدرات الواسعة المغطاة بالثلوج.

3- كورشفيل، فرنسا

تقع منطقة كورشفيل، في أكبر منطقة للتزلج في العالم، وتعتبر واحدة من أكثر الأماكن المناسبة للتزلج في فرنسا حيث يقصدها النخبة من أثرياء العالم لممارسة التزلج والاستمتاع برحلة شتوية مميزة.

4- ميغيف، فرنسا

يمكن للسائح أن يجد العديد من عوامل الجذب السياحي في منطقة ميغيف، بما في ذلك 300 كم من أماكن التزلج المختلفة بالإضافة إلى فندق 5 نجوم يحتوي على 55 حجرة مخدمة بشكل ممتاز. ويقع هذا الفندق الفاخر في أسفل منحدرات منت داربويز، ويتمتع بموقع مثالي للوصول بسرعة إلى منحدرات التزلج.

5- تريسيل، النرويج

يعتبر منتجع تريسيل خياراً رائعاً لرحلات التزلج العائلية، ويقدم دورات تدريبية للمتزلجين الصغار. ويحتوي على منحدرات كثيرة خاصة بالمبتدئين، وتتميز أسعاره بأنها مناسبة لجميع الميزانيات. 

الوسوم