تعرف على أهم قوانين جون سينا داخل الجيم للحصول على جسم كالفولاذ

لا يعد المصارع المخضرم أحد أساطير اتحاد الـWWE مجرد مصارع قوي فقط يمتلك العديد من الألقاب، فمن الناحية الجسدية يمتلك سينا أحد أفضل الأجسام الرياضية تكاملاً ومثالية في عالم الألعاب الرياضية بشكل عام وليس داخل المصارعة الحرة فقط .

وكمثل غيره من الرياضيين الأقوياء من أصحاب البنية العضلية الضخمة يمتلك جون سينا بعض القوانين الخاصة داخل الجيم، والتي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي.

1- موسيقى 

بالطبع الكثير من الرياضيين لا يستطيعون ممارسة التمارين الرياضية دون الاسمتاع إلى الموسيقى ذات الإيقاع الحماسي، ولكن جون سينا ينصحك بعدم تشتيت نفسك وذهنك بالاستماع إلى الموسيقى، لأن ارتفاع إيقاع الموسيقى الحماسية واندماجك معها أثناء التدريب سوف يفقدك التركيز فيما تقوم به.

2- جهاز الـSmith

أحد الأجهزة الأساسية داخل كل جيم وفي حياة كل رياضي، ولكن ليس في حياة جون سينا الذي يفضل أن يمارس التمارين التي تتم من خلال البار “القضيب الحديدي” بشكل حر وليس باستخدام جهاز الـSmith.

3- لا بديل عنها 

تمرين الـSquat أو القرفصاء من التمارين الصعبة بكل تأكيد، ولكنه وبحسب جون سينا تمرين ليس له بديل، وسواء كنت تحب ممارسته أو لا فإنك سوف تمارسه والأمر ليس اختياريًا لكي تحصل على عضلاتك قوية للجزء الأسفل من الجسم.

4- الالتزام

عندما تكون داخل الجيم عليك أن تكون ملتزماً، فبعد الانتهاء من ممارسة تمرين معين يجب أن تقوم بإرجاع الأوزان إلى المكان المخصص لها مرة أخرى، ولا تكن مثيراً للفوضى والإزعاج لمن حولك.

5- الراحة أهم

أنت لست جهازً أو صخرة، فمهما بلغت قوتك ستظل كائنًا بشريًا في نهاية الأمر، لذلك لا تهمل أيام الراحة واحصل على فترات نوم كافية لك ولعضلاتك، حتى لا تتعرض للإصابات.

6- الجديد دائماً

عضلات جسدك تحب دائماً التجديد وتجربة تمارين جديدة، حتى تستجيب للتمارين وتصبح أضخم وأقوى، لذلك لا تلتزم نفس التمارين التي تقوم بها لفترات زمنية طويلة.

7- لا ألم = لا نتائج

أهم القواعد داخل الجيم فالنتائج لن تأتي دون ذلك الكثير من الجهد والعرق والحرمان من عادات حياتية خاطئة لن تجلب لك سوى السمنة والأمراض المزمنة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى