تعرف على أول فندق سياحي صديق للبيئة في نيوزلندا

قد يرغب الأشخاص الذين يبحثون عن الإجازات الصديقة للبيئة في عام 2019، بإضافة فندق “نايت سكاي كوتيج” إلى قائمة وجهاتهم المفضلة، وذلك لأن هذا النُزل المريح يقع في قلب غابة خضراء كثيفة، ويحتوي على كل ما يمكن أن يريده السائح للاسترخاء في بيئة محاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة. ويقع هذا النزل الريفي الذي تم بناؤه في نيوزلندا، في قلب غابة كثيفة بجوار منتزه “تونغاريرو” الوطني، ويمكن الوصول إليه عبر ممشى يبلغ طوله 50 متراً يتيح الفرصة للضيوف الاستمتاع بالخصوصية التامة والهدوء والسكينة.

ويحتوي النزل على غرفتي نوم تضم كل منهما أسرّة ضخمة بحجم ملكي، ومطبخ كبير، وصالة فسيحة، إضافة إلى وجود شرفة أرضية يمكن للزوار الاسترخاء فيها في الهواء الطلق، وإقامة حفلات الشواء.

ويتباهى النزل بأحواض استحمام فاخرة توفر للزوار فرصة فريدة للحصول على حمّام ساخن على ضوء الشموع.

ويتميز النزل بكونه صديقاً للبيئة، بسبب خلوه من النفايات والتلوث، وإعادة تدوير واستخدام المنتجات البلاستيكية، إضافة إلى إعادة معالجة
المياه المستخدمة للتقليل من الهدر.

كما يتيح قرب النزل من منتزه توناغريرو الفرصة للضيوف للقيام بمجموعة من الأنشطة، بما في ذلك رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، والقيام بجولات بالقارب في النهر، أو الحصول على رحلة جوية رائعة على متن طائرة مروحية، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور أونلاين البريطانية. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى