جوالات و تكنولوجيا

تعرف على خدمات “سار” المميزة في درجتي الأعمال والاقتصادية

قالت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” ، إن درجة الأعمال بقطار الشمال على خط (الرياض – المجمعة – القصيم) ستتميز مقاعدها بالرحابة وإمكانية تعديلها إلى 3 وضعيات، فضلا عن وجود طاولة تخدم احتياجات الراكب، وتكون بداخل تجويف مسند الذراع أو تكون أمام صفوف المقاعد المقابلة، بالإضافة إلى وسادة رأس قابلة للتحريك.

ولفتت إلى أن ركاب هذه الدرجة سيحظون بخدمة مميزة، حيث يتم تقديم القهوة والتمر بجانب مشروبات أخرى عند ركوبهم للقطار، فضلا عن وجود خيارات متعددة تتفاوت ما بين وجبات خفيفة أو ساندوتشات ومشروبات باردة وساخنة، فضلا عن إمكانهم دخول صالات رجال الأعمال في جميع المحطات والاستفادة من خدماتها المجانية.

وكشفت الشركة أن هذه الدرجة توفر خدمة الإنترنت مجاناً داخل القطار ومقبس كهربائي فضلا عن تخصيص أماكن للصلاة بإحدى عربات القطار، بالإضافة إلى تقديم خدمة تنفيذية للتسجيل وإصدار بطاقات الصعود للقطار وخدمة سريعة للتفتيش الأمني وأولوية صعود القطار والنزول منه، كما يمكنهم شحن حقيبة وزنها 32 كجم واصطحاب حقيبة يدوية وحقيبة جهاز حاسب داخل القطار.

ويحظى ركاب الدرجة الاقتصادية بمستوى عال من الراحة وبأسعار جيدة؛ حيث سيقدم الماء للركاب عند صعودهم للقطار بالإضافة إلى هدايا للأطفال، وتتميز مقاعدها بالراحة وتوفر المرونة في إمالة ظهر المقعد، كما يوجد بها مقبس للكهرباء ومنفذ “يو إس بي”، وتخصيص أماكن للصلاة.


أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock